ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالمجان.. هؤلاء اللاعبين "لن يجدوا أندية" في يناير

الخميس 17-10 - 11:43 م
العربية نيوز
هناك عدد من اللاعبين سيكونوا بدون أندية في يناير المقبل، مما يجعل هناك منافسة قوية عليهم من الأندية للتوقيع لهم بالمجان.

-حازم إمام قائد نادي الزمالك، يعد واحد من أهم الأسماء المتاحة للإنتقال بالمجان والتوقيع لنادي آخر غير الزمالك في يناير المقبل، حيث ينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء في شهر يونيو 2020.

-أحمد فتحي نجم النادي الأهلي: قام فتحي بتجديد عقده مع النادي الأهلي في بدايات 2018 لمدة موسمين، مما يعني أن عقد اللاعب ينتهي في شهر يونيو 2020، ويجعل من حقه التوقيع لأي نادي آخر غير النادي الأهلي في شهر يناير القادم دون الحاجة إلى موافقة القلعة الحمراْء.

-وليد سليمان، نجم القلعة الحمراء، قام بتجديد عقده أخر مرة مع النادي الأهلي في يناير 2018 لمدة موسمين، وهو ما يجعل عقد اللاعب مع النادي الأهلي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، ويحق لوليد سليمان التوقيع لأي نادي آخر في شهر يناير دون حصول الأهلي على أي مبالغ مالية.

-شريف إكرامي: بنفس وضع وليد سليمان وأحمد فتحي يتكرر مع شريف إكرامي، حيث ينتهي عقد حارس الأهلي مع النادي في صيف عام 2020، ولذا فإن نجل وحش أفريقيا بإمكانه التوقيع لنادي آخر بصفة رسمية بدءًا من يناير 2020.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟