ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الملكي والبرسا.. أسرار بشأن تأجيل كلاسيكو أسبانيا

الخميس 17-10 - 11:13 م
العربية نيوز
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب الاتحاد الإسباني لكرة القدم من إعلان القرار بتأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والتي من المقرر أن تقام يوم ٢٦ من الشهر الجاري.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية أن اليوم الخميس أو غدًا الجمعة سيصدر الاتحاد الإسباني قراره الخاص بتأجيل الكلاسيكو.

وأضافت الصحيفة أن كل المؤشرات تشير إلى تأجيله إلى يوم ١٨ ديسمبر المقبل بسبب الإضراب في إقليم كتالونيا.

ويعد الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب فريق برشلونة أكثر المستفيدين في حال تأجيل مواجهة فريقه أمام ريال مدريد في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني قد قررت إيقاف عثمان ديمبلي لمباراتين بسبب سوء سلوكه مع حكم مباراة فريقه أمام فياريال.

وتدرس لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني تأجيل الكلاسيكو المقرر لها يوم ٢٦ من الشهر الجاري إلى شهر ديسمبر المقبل بسبب الإضراب في كتالونيا.


وفي حالة قررت اللجنة تأجيل الكلاسيكو فسيكون ديمبلي أبرز المستفيدين حيث سيغيب أمام إيبار وبلد الوليد لكنه سيكون حاضرًا في الموعد الجديد للكلاسيكو الذي سيتم تحديده في حالة التجديد.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن لوائح الاتحاد الإسبانى لكرة القدم تحتم إقامة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد قبل الخامس من يناير المقبل.

وذكرت الصحيفة أنه فى حال تأجيل مباراة برشلونة وريال مدريد يتعين إقامتها قبل نهاية الدور الأول وانطلاق الدور الثانى من مسابقة الدوري الإسبانى "الليجا"، وبالتالى يجب إقامة المباراة قبل 5 يناير وهو التاريخ الذي يتم فيه لعب المباراة رقم 19 فى الدورى هذا الموسم.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الكلاسيكو أحد يومى 4 و18 ديسمبر المقبل، حال تم الاستقرار على تأجيلها، في ظل ازدحام بقية الأيام بإقامة مباريات الدورى الإسبانى "الليجا" ودوري ابطال اوروبا، وفترة التوقف الدولية في نوفمبر المقبل.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على برشلونة صاحب الوصافة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟