ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أخبار الفن.. هنا أهم أنباء شيرين والهضبة والأسطورة

الأربعاء 16-10 - 11:44 م
شيرين والهضبة شيرين والهضبة
كشف نجم الغناء المصري عمرو دياب عن تفاصيل أحدث أغانيه، والتي جاءت بعنوان "قدام مرايتها".

وقالت مجلة "هي" إن عمرو دياب تعاون مع إحدى شركات الاتصالات لطرح أغنيته الجديدة، ليزيد دياب من تشويق الجمهور المنتظر صدور ألبومه الجديد.

يأتي طرح الأغنية من خلال شركة الاتصالات قبل عرضها على موقع يوتيوب، فيما أوضحت المجلة أن الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، وتأتي ضمن ألبومه الجديد "أنا غير".

في سياق آخر، حضر عمرو دياب، يوم الأحد الماضي، احتفالية فنية في العاصمة السعودية الرياض، برفقة الممثلة المصرية دينا الشربيني.

ورصدت عدسات الكاميرات صورا وفيديو لعمرو دياب مع دينا الشربيني لحظة وصولهما سويا إلى حفل "Joy Awards"، الذي أقيم على هامش "موسم الرياض"، وهما ممسكان بأيدي بعضهما، وكذلك لحظة مغادرتهما سويا.

كما رد الفنان المصري، محمد رمضان، على مقطع فيديو، بثته إحدى القنوات الفضائية، ظهر خلاله وهو داخل قمرة قيادة طائرة، خلال ذهابه إلى السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض وإحياء حفل هناك.

وعلق رمضان على الواقعة من خلال نشر فيديو له، عبر حسابه بموقع "تويتر"، يوضح فيه حقيقة دخوله قمرة القيادة الخاصة بقائد الطائرة وقيادته لها.

​وقال الفنان المصري: "اللي قال إني أنا اللي طاير بيها واحد صاحبي وبيهزر، وثالثًا كابتن الطيارة أكيد كان قافل لوحة التحكم بالكامل"، متابعا وتابع محمد رمضان قائلا "وصلنا بالسلامة قبل معادنا والحمد لله".

وأنهى رمضان الفيديو بمشهد من مسلسل "نسر الصعيد" يظهر فيه وهو يضرب الخفير الخاص بـ"هتلر بيه".

فيما أعلنت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، مقاطعة جميع منصات السوشيال ميديا وعزوفها عن التواصل معهم أو نشر أية صور أو منشورات جديدة خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بعدما نشرت النجمة المصرية رسالة مفتوحة لمساندة الشعب اللبناني بعد اندلاع سلسلة من الحرائق بشكل مفاجئ في بعض المناطق، وذلك من خلال تغريدة لها عبر "تويتر".

​وكتبت عبد الوهاب "قلبي يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف الكلام ليس كافيًا. أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق، وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري ان تكون تحت رعاية سيادته".

بعد تلك التغريدة فوجئت شيرين بعدد هائل من التعليقات السلبية الساخرة، مما دفعها لإصدار بيان في شكل مقطع فيديو نشرته عبر مختلف حساباتها عبر السوشيال ميديا، وكشفت من خلاله عن قرارها باعتزال السوشيال ميديا.

وقالت "أنا متأكدة أن الأغلبية متصالحون مع أنفسهم ومحترمون، ولو كنت أنا أنظر للناس الذين يكرهون أنفسهم ويكرهون نجاح الآخرين ولا يعجبهم حاجة، لم أتقدم في حياتي ولم أحقق شيئا".

وأضافت "اليوم نشرت تغريدة لأجل لبنان، أحببت أن أساعد بأي طريقة أقدر عليها، وهي من خلال صوتي.أنا لست طبيبة أو مهندسة وهذا ما يمكن أن أساهم به، حتى لو قدمت المال فسيكون قليلا".

وتابعت شيرين "أردت أن أكون إيجابية وأقدم مساعدة، وعندما رأيت التعليقات على منشوري، اكتشفت أنه مهما فعل الإنسان فلن يعجب الناس، عدا عن أنهم قالوا إنني حملت وفقدت جنيني، مرة يزوجونني ومرة يقولون أنني لا أملك حسّ الانتماء لبلدي، لذا ولأنني شخص مغلوب على أمري، قررت إقفال جميع حساباتي على السوشيال ميديا حتى لا أؤذي نفسي والمتابعين الذين يقرأون تعليقاتي، أرجو من محبيني ألا يستاؤوا من موقفي لأنه أمر يريحني ويسعدني".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟