ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تقليد أسباني لقمة الأهلي والزمالك.. إحتمالية تأجيل الكلاسيكو

الأربعاء 16-10 - 10:08 م
برشلونة والريال برشلونة والريال
في وجه بينه وبين مباراة الأهلي والزمالك، استقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم على تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والمقرر لها يوم 26 أكتوبر الجاري في الجولة العاشرة من بطولة الدوري.


وطلبت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني نقل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد لملعب البرنابيو بسبب المظاهرات التي تطالب بإنفصال إقليم كتالونيا.


وكتبت صحيفة الماركا اليوم: لجنة المسابقات في الاتحاد الاسباتي طلبت تغيير مكان الكلاسيكو إلى مدريد بسبب الظروف الاستثنائية والخارجة عن إرادتنا.


واضافت الصحيفة: ريال مدريد لا يقبل لعب الكلاسيكو الذهاب في الببرنابيو ولذلك من المُمكن ان يتم تأجيل موعد مباراة الكلاسيكو


وتابعت الصحيفة: تعتقد مصادر النادي الأبيض أن تغيير النظام يمكن أن يغير المنافسة ويضر بالأطراف الثالثة، ريال مدريد رافض لعب كلاسيكو الذهاب في البرنابيو ولكن كل شيء سوف تتخذه لجنة المسابقات، ريال مدريد وبرشلونة يرفضان عكس مُباراة الكلاسيكو ولهذا السبب تأجيل موعد المُباراة امر وارد.

وكشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن موقف ريال مدريد من الموافقة على تأجيل مواجهة برشلونة، المقرر لها 26 أكتوبرتشرين أول الجاري، في الجولة العاشرة من عمر الليجا.

وأشارت تقارير إلى أن رابطة الليجا تريد نقل المباراة إلى ملعب سانتياجو برنابيو، على أن يُقام لقاء الدور الثاني في "الكامب نو"، بسبب الاحتجاجات والمظاهرات الحالية في برشلونة.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن ريال مدريد رفض اقتراح نقل المباراة إلى ملعب سانتياجو برنابيو، ويُصر على اللعب حسب الجدول المُحدد للمسابقة المحلية.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن النادي الملكي يوافق على حل تأجيل المباراة إلى موعد آخر، لحين انتهاء المظاهرات في كتالونيا.

وحدد نادي برشلونة الإسباني موقفه من تأجيل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والمقرر لها يوم 26 أكتوبرالجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وأشارت تقرير صحفية إسبانية إلى أن نادي برشلونة لا يدرس على الإطلاق طلب تأجيل مباراة الكلاسيكو، ويدرك برشلونة جيدًا أن المباراة يجب أن تنظم وتسير بسلاسة بغض النظر عن وجود احتجاجات ومظاهرات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟