ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ماذا بعد تأجيل القمة؟.. مطالبات تعديل مواعيد المباريات تتزايد.. والجونة وسموحة يقودان المعركة القادمة

الأربعاء 16-10 - 01:22 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر لها أن تقام يوم السبت المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري عبر موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، بيانًا مقتضبًا، أعلن خلاله أن التأجيل لأسباب أمنية، ومن المقرر أن يحدد اتحاد الكرة موعد آخر للمواجهة في وقت لاحق، وفقًا لما ذكره في بيانه.

وقال اتحاد الكرة في بيانه: "قرر الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كان مقررا اقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعه لمسابقه الدوري الممتاز علي ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن".

الجدير بالذكر أن القمة المصرية كان من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل في استاد القاهرة الدولي، بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

على الصعيد ذاته، قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تقديرا للتعليمات الأمنية وحفاظا على مواعيد مسابقة الدورى الممتاز أمام ضيق الوقت المتاح أمام الجميع وتفاديا لأية تأجيلات أخرى عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدورى الممتاز على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة وحددت المسابقات يوم السبت المقبل موعداً لمباراة الزمالك والمقاولون بدلاً من مباراة القمة.


وطلب نادر شوقي مسؤول الشركة التي تدير نادي الجونة، في حالة تأجيل القمة، بتأجيل مباراتي فريقه أمام نادي مصر يوم 17 من الشهر الجاري لأن لديه لاعبين ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي.

وكذلك طلب تأجيل مباراة الأهلي والجونة المقرر لها يوم 23 من الشهر الجاري، لأنه في حالة تأجيل القمة سيحصل الأهلي على راحة أكبر من نادي الجونة، وهو ضد تكافؤ الفرص، واختتم: "لن نقبل أن يكون هناك تأجيلات للأهلي والزمالك، الموسم الماضي لم نرد افتعال أي أزمات لكن يجب أن يسود العدل."

فيما طلب المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تأجيل مباراة فريقه مع بيراميدز، بعد تأجيل القمة وقال فرج عامر، في تصريحات تلفزيونية:" يجب أن تؤجل مباريات الجولة الرابعة من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، وذلك بعد تأجيل مباراة القمة".

ويلتقى سموحة مع بيراميدز، غدا الخميس، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى، وأشار رئيس سموحة، إلى أن فريقه يعانى من ظروف صعبة خاصة بعد إصابة فوزى الحناوى وبعض اللاعبين، مؤكداً أنه سيرسل خطاب رسمى لاتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة، لطلب تأجيل مباراة بيراميدز.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads