ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مطار القاهرة يستقبل الوفود المشاركة في المؤتمر العالمي للإفتاء

الإثنين 14-10 - 03:55 م
مطار القاهرة مطار القاهرة
استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الإثنين، عددًا من أعضاء الوفود من ممثلي الهيئات الافتائية والمراكز الإسلامية بالعالم المشاركين في المؤتمر العالمي للإفتاء، الذي ينعقد بالقاهرة، غدا الثلاثاء، ويستمر على مدار يومين، تحت رعاية الرئيس السيسي.

وصل مطار القاهرة، الدكتور أحمد عطية وزير الأوقاف والإرشاد اليمني، والشيخ سالم إبراهيم مختار مفتي إريتريا، وأيضا الدكتور محمد البشاري الأمين العام لمجلس المجتمعات المسلمة بأبوظبي، والدكتور عبد الله بن عبد العزيز المصلح الأمين العام للمجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة – السعودية، وأيضا رئيس المجلس الأعلى للإفتاء في جمهورية المالديف الدكتور محمد رشيد إبراهيم.

وقالت مصادر مطلعة بالمطار، إنه تم استقبال الوفود الدينية الرسمية من خلال استراحة كبار الزوار بالمطار، وكان في استقبالهم مندوبين من وزارة الأوقاف، وعدد من القيادات الدينية ودار الإفتاء.

وتعقد دار الإفتاء عبر الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، مؤتمرها العالمي الخامس يومي 15، 16 أكتوبر الجاري في القاهرة بحضور وفود أكثر من 85 دولة حول العالم، تحت عنوان "الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي"، تحت رعاية الرئيس السيسي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟