ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد تصدرها تريندات "جوجل".. هنا أصعب لحظات في حياة حنان مطاوع.. الولادة وهذا المشهد الأبرز

السبت 12-10 - 01:14 م
العربية نيوز
تصدرت الفنانة حنان مطاوع ، مؤشر البحث جوجل في مصر بعد كشفها عن أصعب لحظات حياتها وذلك من خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم " .

وقالت الفنانة حنان مطاوع، إنها علمت بخبر حملها للمرة الأولي أثناء تصوير مسلسل "لمس أكتاف"، وقلقت من تغيير شكلها أثناء التصوير.

وأضافت قائلة خلال لقائها مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة "cbc"، عرفت من زميلاتي أن المخرج يقلق بشدة عندما يعرف أن الفنانة حامل أثناء التصوير لذلك قررت عدم أخبار أحد.

وأردفت قائلة إن القرارات العائلية تتخذها بعد مشاورة زوجها، لذلك قررت بناء علي رغبته عدم الإعلان عن حملها إلا عقب الولادة.

وتابعت: أن أصعب مشهد في مسلسل "لمس أكتاف" مع الفنان فتحي عبدالوهاب وشعرت أثناء التصوير أن قلبي سيتوقف من شدة التأثر، والاستمرار في البكاء لمدة خمس دقائق عقب انتهاء المشهد.

واستطردت قائلة إنها كانت تعاني أثناء فترة الحمل من النوم بشكل مستمر وأثناء التصوير في الأستوديو و مارست الرياضة بشكل مكثف جدا والرقص يوميا لمدة نصف ساعة بناء علي تعليمات الدكتور لتسهيل عملية الولادة.

كما قالت الفنانة حنان مطاوع، إنها أعلنت عن إنجابها لابنتها، عبر نشر صورة لها مع زوجها وطفلتهما، من داخل غرفة العمليات، قائلة:" زوجي كان خايف ومتوتر جدا داخل غرفة العمليات، وكان بيقول للدكتور فيه صوت في الجهاز، وكنت أؤكد له انه لازم يعمل صوت لانه جهاز نبضات القلب".

وتابعت حنان مطاوع:" أي واحدة بتنام ومخلفتش، بقول لها استمتعي بكل لحظة نوم، أنا نسيت النوم وأيامه وساعات بنام 10 دقائق فقط وبنتي تصحى من النوم وهي صوتها عالي جدا ".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads