ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

دوري أبطال أفريقيا.. تاريخ مواجهات الأهلي مع فرق مجموعته

الخميس 10-10 - 10:02 م
العربية نيوز
أوقعت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا (2019-2020) التي أجريت مساء اليوم الأربعاء، في إحدي فنادق مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة، فريق الأهلي ضمن المجموعة الثانية مع أندية: النجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني، وبلاتينيوم ستارز.

وتقابل الأهلي مع الهلال السوداني في 6 مباريات رسمية خلال تاريخ مشاركتهما بالبطولات الإفريقية، فاز المارد الأحمر في مباراتين، مقابل انتصارين ايضًا لفريق الهلال السوداني، كما حسم التعادل نتيجة مباراتين بينهما، وسجل لاعبو الأهلي 4 أهداف في شباك بطل السودان، بينما استقبلت شباك الفريق 4 أهداف أيضًا.

ووسبق وتقابل الأهلي مع النجم الساحلي في 13 مباراة رسمية، فاز في 3 مباريات، وخسر مثلها، وحسم التعادل 7 مباريات بينهما، بينما التقي مع الهلال السوداني في 6 مباريات، فاز في مباراتين، وخسر مثلها وحسم التعادل نتيجة مباراتين بينهما.



لم يلتقي الأهلي مع فريق بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي في أي مباراة سابقة بالبطولات الإفريقية، بينما تقابل مع 3 أندية زيمبابوية أخري (ديناموز هراري – هايلاندرز – جانرز) في 10 مواجهات رسمية، فاز في 8 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر مثلها، سجل لاعبو المارد الأحمر 17 هدفًا واستقبلت شباكه 5 أهداف.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟