ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ريمونتادا راقصي التانجو.. ماذا قالوا عن مباراة الأرجنتين وألمانيا؟.. التغييرات "سر التعادل".. وانتقادات لهذا الحارس

الخميس 10-10 - 01:06 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، خطف المنتخب الأرجنتينى تعادلا مثيرا من نظيره الألمانى، بهدفين لكل منهما، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل نادى بوروسيا دورتموند.

افتتح سيرجي جنابرى التهديف لصالح ألمانيا ضد الأرجنتين فى الدقيقة 16، ثم أدرك كاي هافرتز، الثانى فى شباك ضيفه الأرجنتينى، بالدقيقة 22 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، أحرز لوكاس ألاريو، الهدف الأول للمنتخب الأرجنتينى بالدقيقة 66 ثم أدرك لوكاس أوكامبوس التعادل لراقصى التانجو فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.

وتأتى المباراة ضمن استعدادا منتخب ألمانيا للتصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2020، فيما تستعد كتيبة التانجو لتصفيات كأس العالم 2022.

وكان المنتخب الألماني، قد حقق فوزا هاما على إيرلندا الشمالية في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، ويحتل الماكينات صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

وخاض منتخب الأرجنتين مباراة ودية وحيدة في فترة التوقف الدولي الماضي وحقق فوزًا كبيرًا على حساب نظيره المكسيكي برباعية نظيفة.

ويفتقد المنتخب الأرجنتينى لجهوده قائده ونجم برشلونة الإسبانى، لونيل ميسي حيث يغيب نظرا لقرار إيقافه لثلاثة أشهر الذى تعرّض له في الثالث من أغسطس الماضي من قبل اتحاد أميركا الجنوبية "كونميبول"، بعد انتقاده اللاذع للتحكيم خلال بطولة كوبا أميركا الأخيرة التي حل فيها منتخب بلاده ثالثاً.

وأشادت صحيفة "آس" الإسبانية بـ"ريمونتادا" منتخب الارجنتين أمام المانيا فى المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، معقل نادى بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض الاستحقاقات القادمة.



وقالت الصحيفة، إن التغييرات التى أجراها ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين كانت كلمة السر فى نجاح منتخب "التانجو" بتحويل تأخره أمام ألمانيا بهدفين دون مقابل إلى تعادل ثمين بنتيجة 2 – 2، لاسيما أن المنتخب الألمانى كان الطرف الأفضل على مدار 60 دقيقة من عمر المباراة.

وأضافت الصحيفة أن تغييرات مدرب منتخب الأرجنتين آتت بثمارها سريعا وقلبت الموازين، حيث وقع آروليو على هدف الأرجنتين الأول، وكان الثانى من نصيب لوكاس أوكامبوس، ليتمكن الضيوف اللاتينيون من الخروج من ملعب "سيجنال إيدونا بارك" بنتيجة طيبة.

فيما نال حارس برشلونة تيري شتيجن بعض الإنتقادات بعد إستقباله هدفين من منتخب الآرجنتين، في لقاء ألمانيا والتانجو الودية، والتي انتهت بهدفين لكل فريق.



الصحافة الألمانية حول أداء شتيغين في الودية ضد الارجنتين قالت : “أصيب شتيغين بالتجميد”.

لا يزال موضوع الحارس الاساسي في منتخب المانيا، هو حديث الشارع الرياضي الالماني، وتلقي شتيغين هدفين من الارجنتين، جعل الصحافة الالمانية، تضع بعض الشكوك حول حارس البارسا.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads