ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل يؤجل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك؟

الأربعاء 09-10 - 10:59 م
العربية نيوز
يحيط الغموض بموقف مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الجولة الرابعة لبطولة الدوري وأن هناك اتجاها كبيرا لتأجيلها لأجل غير مسمى لتعارض موعدها مع موعد إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون ومن الأقرب ترحيلها لنهاية ديسمبر المقبل.

ووفقا لجدول لجنة المسابقات، من المقرر أن يلعب الأهلي والزمالك مباراة الجولة الرابعة للدوري يوم 19 من شهر أكتوبر بملعب استاد القاهرة.

ورفض نادي الأهلي فكرة تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك على خلفية تهديدات مرتضى منصور رئيس النادي بعدم خوضها يوم 19 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

وتمسك نادي الأهلي بإقامة مباراة القمة في موعدها خاصة أن مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي يوم 24 أكتوبر أي بعد 5 أيام من القمة وهو اللقاء الذي يتحجج به مرتضى منصور للتأجيل.

وأكد جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم، عدم وجود أي أمر يمنع إقامة لقاء الأهلي والزمالك في موعده المحدد بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

ووفقا لجدول لجنة المسابقات، من المقرر أن يلعب الأهلي والزمالك مباراة الجولة الرابعة للدوري يوم 19 من شهر أكتوبر بملعب استاد القاهرة.

وقال جمال محمد علي لا يوجد ما يمنع إقامة مباراة الأهلي والزمالك في موعد أخر"، وتابع "مباراة الزمالك وجينيراسيون من المقرر أن تقام يوم 24 أكتوبر، مباراة الأهلي والزمالك يوم 19 وبالتالي هناك فارق زمني جيد بين المباراتين، والزمالك سيلعب مباراته الأفريقية في مصر".

وواصل "في حال كان الفارق الزمني قليل أو هناك رحلة سفر للزمالك كان يمكن الحديث عن هذا الأمر، لكن الوضع الحالي لا يمنع إقامة المباراة في موعدها".

واختتم تصريحاته قائلا "أيضا منتخب مصر سوف يلعب مباراته الودية في مصر، وبالتالي لا يوجد أي مشكلة".


وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم إقامة مباراة الأهلى والزمالك فى موعدها المحدد له 19 أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة للدورى الممتاز.


وأوضح أن الملعب الأقرب لاستضافة اللقاء هو أحد استادى برج العرب أو السلام، وهو ما سيتم حسمه مع الأمن خلال الساعات المقبلة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟