ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار جرئ.. أحمد سعيد أوكا: إف سي مصر يضم مجموعة مميزة من الشباب.. وهكذا تعادلنا مع الزمالك

الأربعاء 09-10 - 02:05 م
العربية نيوز
أجرى موقع "كورة" حوارا مع نجم دفاع نادي إف سي مصر أحمد سعيد أوكا، كشف فيه عن أسرار بداية النادي في الدوري الممتاز، وكذلك كواليس التعادل مع الزمالك.

وإليكم نص الحوار:

ما تقييمك لمباريات إف سي مصر في الدوري؟

خضنا 3 مباريات في البطولة حتى الآن، خسرنا 0-3 أمام الإنتاج الحربي قبل التعادل بدون أهداف مع أسوان، وخطف نقطة من الزمالك بالتعادل الإيجابي 1-1، الفريق يضم مجموعة مميزة من العناصر الشابة.

كيف ترى مفاجأة التعادل مع الزمالك؟

قدمنا مباراة جيدة، البداية كانت قبل المواجهة بيوم واحد، عندما علمنا التشكيل الذي سيدفع به الصربي ميتشو مدرب الأبيض، وغيابات الفريق قبل لقاء القمة أمام الأهلي، بالإضافة إلى تعديل بعض مراكز اللاعبين. قمنا باستغلال هذه المعلومات ولعبنا من أجل الفوز وليس التعادل.

ما رأيك في اختيار البدري لتدريب الفراعنة؟

حسام البدري مدرب كبير وصاحب شخصية قوية ويعلم جيدًا طبيعة اللاعب المصري وكيفية التعامل معه. أتمنى من الجميع مساندة مدرب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

هل كنت تتمنى عودة حسن شحاتة؟

حسن شحاتة مدرب كبير ولا أحد يستطيع إنكار ذلك بعد فوزه بلقب أمم أفريقيا 3 مرات على التوالي والمشاركة في كأس القارات والظهور بشكل مشرف.

ما ذكرياتك خلال مباراتي البرازيل وإيطاليا في كأس القارات؟

لدي ذكريات جيدة لأنها كانت الفترة الأفضل في مشواري الكروي، قدمنا مباراة على أعلى مستوى أمام السامبا، والعالم تحدث عن قوة الفراعنة لكننا خسرنا في النهاية، أما مباراة إيطاليا فرضنا سيطرتنا وحققنا الفوز بهدف محمد حمص.

ما الموقف الذي تتذكره في هذه البطولة؟

هناك موقف كوميدي حدث بعد مباراة إيطاليا، حيث تم اختياري مع سيد معوض للخضوع إلى اختبار المنشطات، ظللت منتظرًا لأكثر من 5 ساعات عقب نهاية اللقاء حتى أتمكن من عمل العينة، تناولت المياه بكميات كبيرة، وبعدها ركضت بدون حذاء، المفارقة أن الإيطالي زامبروتا لم يستغرق سوى دقيقتين فقط داخل غرفة تحليل المنشطات.

كيف ترى الفارق بين الجيل الحالي والجيل الذي تنتمي إليه؟

هناك اختلافات كثيرة، الدوافع لدينا كانت كبيرة للغاية في تحقيق كل شيء. على سبيل المستوى الفني، لاعبو جيلي كانوا أكثر قوة وطموحات لم تتوقف، على غرار محمد أبو تريكة ومحمد بركات وسيد معوض ومحمد شوقي وعصام الحضري.

ما طموحاتك مع إف سي مصر؟

أتمنى الظهور بشكل جيد ومستوى ثابت، بالإضافة إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة القادمة وبقاء الفريق في الدوري المصري الممتاز.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads