ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رحيل طباخ الرئيس.. ماذا قالوا عن الشامتين في وفاة طلعت زكريا؟.. إنحطاط إنساني وليسوا بشر.. ورسالة قوية من ابنته

الأربعاء 09-10 - 01:21 م
العربية نيوز
حرص الفنانون إلهام شاهين، وفاء عامر، الإعلامية بوسى شلبى، محمود قابيل، محمد لطفى، طارق عبد العزيز على المشاركة فى تشييع جثمان الفنان الراحل طلعت زكريا من مسجد العمرى بالإسكندرية، حيث تركوا فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الذى افتتح أمس الثلاثاء من أجل المشاركة فى وداع الفنان الراحل طلعت زكريا.


وشيعت جنازة طلعت زكريا، منذ قليل، بحضور ابنيه عمر وإيمى طلعت زكريا وباقى أفراد العائلة، ونقيب الممثلين أشرف زكى والفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمى والفنان أحمد رزق، والفنان رضا ادريس، والفنان الكوميدى محمد محمود إلى مقابر العائلة بالاسكندرية.

كان الفنان الكوميدى طلعت زكريا قد توفى عصر أمس الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية، وتم نقله لأحد مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك، ومن المقرر أن تتلقى أسرة الفنان طلعت زكريا العزاء فيه مساء غد الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية فى منطقة المهندسين.

يذكر أن طلعت زكريا مواليد عام 1960 فى الإسكندرية، وفى سبتمبر 2007 أصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى دخوله بغيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا وله العديد من الأعمال السينمائية الناجحة منها طباخ الريس، ابو على ، سيد العاطفى ، حرامية في كي جى تو، حريم كريم، مسرحية ليلة زفاف المرحوم، بابا جاب موز، وغيرها من الأعمال الفنية الخالدة.

وتعرض الفنان طلعت زكريا لحملات هجوم كثيرة بسبب مواقفه السياسية منذ ثورة يناير وحتى بعد وفاته، حيث شمت البعض في وفاته أمس، ورفضوا الترحم عليه بل وأساءوا إليه بسبب معارضته للثورات العربية.

دافع الفنان إياد نصار عن زميله الراحل الفنان، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي أمس، الاثنين، ببرنامج "كل يوم"، على قناة ON E، موضحًا أن ما كُتب ضد "زكريا" يدل على مدى الانحطاط الإنساني الذي وصل له هؤلاء الأشخاص، قائلا: "رحمة الله على طلعت زكريا.. هؤلاء الأشخاص اللي قالو عنه الكلام ده فقدوا كل معاني الإنسانية".

تابع: "مش عارف ازاي ممكن حد يعيش بكم الكره ده اللي موجود جواه.. الانسان بيولد عنده شعور خوف وحب إنما الكره ده شيء بتتعلمه وتعلمه لنفسك وده شيء بيأكل البني آدم من جوه".


وقال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إن الشامتين فى وفاة الفنان طلعت زكريا لاختلاف الآراء السياسية ليسوا بشرًا، وأنه من لم يتعظ من الموت فلا واعظ له، قائلاً: "حسبنا الله ونعمة الوكيل".

وأشار، إلى أننا كلنا بشر ومصريين وكلنا نختلف حيث الحياة قائمة على الاختلاف منذ الميلاد، والدين علمنا التسامح.

فيما دعت الفنانة إيمى طلعت زكريا والدها الذى رحل عن عالمنا ظهر أمس الثلاثاء عن عمر ناهز 59 عاماً بعد صراع مع المرض، وذلك بكلمات مؤثرة عبر حسابها على إنستجرام.

إيمى طلعت زكريا كتبت قائلة: "مع السلامة يا نور عينى اشوفك قريب فى الجنة اه يا قلبى اللى بينزف من بعدك ربنا يرحمك يا حبيبى ويصبرنى على فراق حضنك مش هقول كلمة بابا تانى اللهم ثبته عند السؤال يارب.. هتوحشنى يا طاطا".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads