ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

منسق المبادرة الشبابية يشيد بكلمة الرئيس فى ذكرى أكتوبر

الإثنين 07-10 - 06:06 م
العربية نيوز
أشاد كريم مصيلحي المنسق العام للمبادرة الشبابية والعربية، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي وجهها بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لانتصار السادس من أكتوبر، قائلًا:" إن ذكرى انتصارات أكتوبر هذا العام تأتي بالتزامن مع خوض الوطن لمعركة قوية تتعدد فيها قوى الشر سعيًا منها نحو تقويض مسيرة الإصلاح".

وعلق مصيلحي، على تأكيد الرئيس السيسى على أنه خلال العقود الأخيرة تغيرت أشكال الحرب وأساليبها، وصولًا لاستهداف الروح المعنوية للشعوب، وتستهدف إثارة الشك والحيرة وبث الخوف والإرهاب وتدمير الثقة بين المواطن ومؤسساته الوطنية، مشيرًا إلى أن الحديث عن ذلك يؤكد حجم المؤامرات التى تتعرض لها مصر من الخونة والإرهابيين وقوى الشر والظلام.

وشدد على ضرورة أن يتم تخليد سيرة الانتصارات والمواقف البطولية لرجال مصر وغرس روح أكتوبر فى نفوس الأجيال الناشئة صغيرا لكي يعرفوا حجم تضحيات قواتهم المسلحة، وحجم التضحيات والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن في تلك الفترة، والتصدي للشائعات والمخاطر.

وأشار إلي أن الجيل الذي حارب وهو "جيل الآباء والأجداد" قاد وقام بواجبه كاملًا في معركة استرداد الأرض والحفاظ على تراب مصر، مضيفًا أن الجيل الحالي والأجيال القادمة تواجه معركة أخرى ببناء سيناء وتنميتها والتصدي لحروب الجيل الرابع.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟