ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل أتقن إياد نصار تجسيد دور الإسرائيلي؟.. الجمهور يقول كلمته.. والفنان الأردني يكشف أسرار خطيرة

الإثنين 07-10 - 03:45 م
 الفنان الأردني إياد الفنان الأردني إياد نصار
بعد إذاعة فيلم الممر تليفزيونيا، جذب الفنان الأردني إياد نصار المتابعين للعمل بسبب إتقانه الشديد لدور الإسرائيلي ما جعله تريند على "فيس بوك" و"جوجل".

يذكر أن فيلم الممر تم عرضه مساء، أمس الاحد، فى تمام الساعة العاشرة على قناة on e احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر، وهو الأمر الذى أسعد قطاعا كبيرا من الجمهور، خاصة من محبى السينما الذين لم يشاهدوا الفيلم فى دور العرض، وذلك بعدما حقق الفيلم إيرادات كبيرة أثناء طرحه بسبب حالة الإقبال عليه مثلما ظهر فى ردود الفعل.

الممر فيلم حربي من إنتاج سنة 2019، الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني. حقق الفيل ثاني أعلى الإيرادات في موسم عرضه عيد الفطر 2019، وهو في المركز الرابع في قائمة أعلى الأفلام دخلا في السينما المصرية.


وأشاد المتابعين ببراعة إياد نصار في تقديم الشخصية، لدرجة كرههم له.وجاءت التعليقات كالتالى، على الهاشتاج، " أت تستخبي في أي حته اليومين دول عشان الشعب واخد الموضوع بجد، انت فين يا إياد اوعى تيجي مصر المصريين هيقطعوك بسنانهم دا انت كرهتنا في الإسرائيليين اكتر واكتر، استخبر من المصريين الفترة دى، وتمثيل اياد نصار دا جبار لدرجه انه كرهني فيه حرفيا وفي كل لحظه كان نفسي اروح اضربه، بجد ممثل بارع جدا".

ومن جانبه قال الفنان إياد نصار إن تفاعل الجمهورمع الشخصية وكمية الشتائم الذى تلقاها "ديفيد" الضابط الإسرائيلى تستحق قائلاً: "أنا كمان كنت بشتمني مش الجمهور بس، كل ما اشاهد الفيلم، فعلا ربنا ياخدهم كلهم هما سبب البلاوى اللى إحنا فيها لدلوقت".

وكشف عن إستمتاعه بخوضه تجربة المشاركة في بطولة فيلم "الممر"، وفي التواجد مع كم النجوم المتواجدين في الفيلم، بجانب عمله مع المخرج شريف عرفة، مؤكدا أن التجربة مع المخرج شريف عرفة، كانت مفيدة جدًا، طريقة تفكيره وبنائه للمشهد و للشخصية بكل تفاصيلها، العمل معه ممتع للغاية، و ذلك بجانب تركيبة الفيلم المتنوعة بين العديد من النجوم المشاركين في العمل، ولقد استمتعت كثيراُ بالتواجد معهم".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads