ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد عرضه تليفزيونيا.. ماذا قال أبطال الممر؟.. نشعر بالفخر.. وهذه أبرز صعوبات العمل خلال التصوير

الإثنين 07-10 - 01:52 م
العربية نيوز
حقق فيلم الممر، نجاحا كبيرا جدًا منذ عرضه في السينمات، حتى عرضه على شاشات التلفاز بمناسبة الاحتفال بذكرى الانتصار في حرب 6 أكتوبر وذلك بالرغم من تناول الفيلم لحرب الاستنزاف، وعدم تناوله لحرب 6 أكتوبر.

يذكرأن فيلم الممر تم عرضه مساء أمس فى تمام الساعة العاشرة على قناة on e احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر، وهو الأمر الذى أسعد قطاعا كبيرا من الجمهور، خاصة من محبى السينما الذين لم يشاهدوا الفيلم فى دور العرض، وذلك بعدما حقق الفيلم إيرادات كبيرة أثناء طرحه بسبب حالة الإقبال عليه مثلما ظهر فى ردود أفعال الجمهور .

وشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم: أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.


البداية، أعرب الفنان أحمد عز عن سعادته بعرض فيلم الممر فى ذكرى انتصارات أكتوبر على قناتى «DMC» و«ON E» بالتزامن مع عرضه فى السينمات حتى الآن، وتخطى إيراداته لحاجز الـ76 مليون جنيه منذ انطلاق عرضه.

وقال إن عرض الفيلم على الفضائيات بالتزامن مع عرضه فى السينمات سابقة تحدث للمرة الأولى فى تاريخ السينما، مضيفاً: "أشعر بالفخر لتقديمى فيلماً يحمل رسالة وطنية ومفيداً للبلد، خاصة أنه حقق حالة من الالتفاف الوطنى بين المصريين، وهو أمر لا يحدث فى العمر كثيراً".

وقال الفنان أحمد صلاح حسني، إن دوره في فيلم "الممر" في الصاعقة البحرية تطلب تدريبات إضافية على المياه في الإسكندرية في وقت قياسي، موضحًا أن الهدف من الفيلم هو توصيل رسالة للمشاهدين بحالة الحرب التي مر بها الجيش المصري.

وأضاف خلال حواره في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة "ON E "، أنه تعرض لالتواء في الكاحل مرتين خلال تصوير فيلم الممر، مؤكدًا أن مجموعة العمل كانت تحمل رسالة ومسؤولية تجاه الجيش المصري لتوضيح مجهوده في صناعة البطولات.

وأشار إلى أن هناك مخاطر كثيرة تعرض لها فريق العمل منها بعض الإصابات الجسدية في القدم والعين خاصة في مشاهد التفجيرات والتي كانت من أخطر المشاهد التي تم تصويرها.

أما محمد فراج، والذي يعد فنان من طراز خاص أدي أهم وأجمل أدواره في فيلم "الممر" الذى عرض على قناة ON E مساء أمس الأحد فى ذكرى الاحتفال بنصرأكتوبر، أعرب عن سعادته الشديدة وفرحته الغامرة بمشاركته فى فيلم " الممر"وأنه شارك بجزء صغير فى توثيق العمل البطولى وتسجيله فى تاريخ السينما المصرية.



وكتب محمد فراج على موقع " انستجرام " مع صورة من كواليس العمل قائلا:" صحيح 46 سنه فاتوا على حرب أكتوبر لكن لما ابتديت تصوير "الممر" حسيت إن العمر رجع بيا الـ 46 سنه دول .. حسيت أنا و كل كاست الفيلم اللى قدام الكاميرا و اللى وراها إننا جنود مصريين بنحارب على الجبهة صحيح أنا ماكنتش عايش أيام الحرب الحقيقية لكن ربنا إدانى فرصة إنى أعيش جزء صغير قوى منها فى الفيلم و كان شرف كبير ليا إنى أساهم ولو بجزء صغير فى توثيق العمل البطولى ده و تسجيله فى تاريخ السينما المصرية".

وتابع فراج، فى رسالته قائلا:" يارب كل سنة نشوف ممر جديد .. يارب كل سنة نشوف عمل بيحكى حكايات ماشوفناهاش ولا سمعناها عن أبطال مصريين اللى إستشهد منهم واللى عايش لحد دلوقتى حكايات لازم تتحكى و توصل للناس و خصوصا للأجيال إلى جاية عشان إحنا عندنا حكايات كتير قوى اللهم ارحم شهداء مصر واحفظ مصر وجنودها ".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads