ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"مش عايز يأخد بالتار".. واقعة أمريكية عكس ما يدور بالصعيد

الإثنين 07-10 - 06:54 م
العربية نيوز
في حادثة غريبة طلب شاب أميركي من قاضية كانت تترأس جلسة الحكم على شرطية قتلت شقيقه، أن تسمح له بمعانقة الأخيرة، بعد أن تمت إدانتها بالجريمة والحكم عليها بـ 10 سنوات سجنًا، حيث قام بمعانقتها بالفعل، مطالبًا بالصفح عنها وعدم إرسالها إلى السجن.

وفي التفاصيل التي نشرتها شبكة CNN الأميركية، فإنّ القاتلة أمبر جايجر كانت تعمل كشرطية، إلى أن قامت بقتل جارها بوتام جين في منزله، عن طريق الخطأ العام الماضي.

وكانت جايجر ابنة الـ 31 عامًا قد دخلت إلى شقة جين، عن طريق الخطأ أيضًا ظنًّا منها أنّها دخلت إلى شقتها، حيث تفاجأت بوجود الجار هناك وقامت بقتله على اعتبار أنّه كان متسللًا.

وأدينت جايجر بتهمة القتل ليحكم عليها بالسجن لمدة 10 سنوات، الأمر الذي صدم شقيق القتيل الأصغر، دافعًا إياه إلى طلب معانقتها، حيث عفا عنها وعانقها أمام الحضور وهو يبكي قائلًا لها: "لا أريدك أن تذهبي إلى السجن. أريد لك الأفضل، لأنني أعلم أن هذا بالضبط ما يريده لك بوتام"، في إشارة إلى شقيقه المقتول، بينما ردت جايجر بقولها: "كنت أتمنى لو أنّي مكان الضحية".

وكانت القضية قد أثارت الرأي العام بشكل كبير، وسط مزاعم قيل أنها تتعلق بالعنصرية، حيث تداولوا القصة على أنّها عملية قتل قامت بها امرأة بيضاء تجاه رجل أسود أعزل لم يكن يملك سلاحًا للدفاع عن نفسه.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟