ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المحامى الدولى محمد حمودة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر

الأحد 06-10 - 05:15 م
المحامى الدولى محمد المحامى الدولى محمد حمودة
خالد الشربيني
هنأ المحامى الدولى محمد حمودة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى وقيادات القوات المسلحة وجموع الشعب المصرى بمناسبة مرور ٤٦ عاماً على انتصار حرب اكتوبر المجيدة .

مشيرا الى ان هذه التهنئة النابعة من القلب تأتى تقديراً وعرفاناً بالدور المحورى الذى تلعبه مصر الان على المستويين الاقليمى والعالمى فى حربها على الارهاب .. تلك الحرب التى لا تقل فى اهميتها عن حرب اكتوبر التى اعادت للامة العربية العزة والكرامة والارض المغتصبة .

ولفت حمودة الى أن الجندى المصرى الذى ضرب أروع مثل فى القدرة على القتال وتحقيق النصر هو ايضاً الذى يقوم الآن بواجبه المقدس فى حماية ارض الوطن والوقوف خلف القائد والزعيم جنباً الى جنب جموع الشعب المصرى الاصيل .

وقال حمودة انه قواتنا المسلحة كانت بمثابة صمام الامان للوطن فى وقت الحرب والسلم على حد سواء فها هم جنود قواتنا المسلحة البواسل الان يد تبنى والاخرى تحمل السلام من أجل تطهير الوطن من الارهاب الاسود .

وأنهى المحامى الدولى محمد حمودة بيانه بقوله مناشداً السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى انه لا يجد اصدق من كلام الله عز وجل ليردده لفى مثل هذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوب كل المصريين الشرفاء قائلاً "إِن يَنصُرْكُمُ ٱللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ" صدق الله العظيم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟