ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تطورات حالة محمد صلاح.. كم سيغيب عن الملاعب؟

الأحد 06-10 - 10:24 م
محمد صلاح محمد صلاح
تعرض محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب لإصابة بكدمة فى الأنكل عقب مشاركته أمس أمام فريق ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

كشف مصدر مقرب من محمد صلاح أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوع يعود بعدها للتدريبات بشكل طبيعي مع فريقه ليفربول.

وخرج صلاح مصابًا في الدقيقة 90 من مباراة فريقه مع ليستر التي لُعبت أمس السبت، وانتهت بفوز ليفربول 2-1 ضمن مباريات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الإنجليزي.
كشفت تقارير صحفية عن تطورات إصابة محمد صلاح نجم ليفربول في مباراة فريقه ضد ليستر سيتي التي انتهت بفوز الريدز أمس 2-1 في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أصبح في ورطة كبيرة، إذا كانت فترة غياب محمد صلاح طويلة مما يصعب قدرته في اللحاق بمباراة مانشستر يونايتد في الجولة القادمة على ملعب أولد ترافورد.


وأشارت إلى أن غياب محمد صلاح المحتمل عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد سيجعل كلوب في موقف صعب، وهو ما يؤدي إلى احتمالية السقوط على مسرح الأحلام.


وأوضح أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول يخضع لاختبار طبي اليوم لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليستر سيتي بعد تدخل عنيف من البديل حمزة تشودري ليخرج صلاح ويشارك آدم لالانا بدلًا منه.


وقال يورجن كلوب: "لا أفهم لماذا قام لاعب ليستر سيتي بذلك التصرف لقد كان متهورا جدًا.. محمد صلاح تخطي المدافع بشكل جيد وكان بعيدا عنه لكن اللاعب تعمد إيذاءه بتلك الطريقة الغريبة والعنيفة.. أعتقد أنه يستحق الطرد".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟