ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رئيس جامعة السويس: أتوجه بالتهنئة لرئيس الجمهورية والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر

السبت 05-10 - 04:29 م
السيد الشرقاوى رئيس السيد الشرقاوى رئيس جامعة السويس
السويس - حسين بيومي
في هذه الأيام الخالدة من تاريخ مصر يقف العالم أجمع ليستعيد ذكريات أيام هي من أمجد لحظات التاريخ حين إستطاع أبناء جيش مصر العظيم أن يسطروا بدمائهم الذكية الطاهرة صفحات عظيمة في تاريخ العسكرية المصرية تتوقف عندها كافة الأكاديميات العسكرية في العالم ليتعلموا الدرس الذي لقنه جيش الكنانة لعدوه .

الدرس الذي سيظل خالدا نتعلم منه جميعا كيف يكون العطاء والإخلاص والتضحية.

وأشار الأستاذ الدكتور السيد الشرقاوى رئيس جامعة السويس فى كلمتة بمناسبة الذكرى 46 لإنتصارات أكتوبر أنه يبدو أن قدر جيش الكنانة قد شاء أن يستمر في تلقين دروس الوطنية والفداء والتضحية، حيث يضرب لنا المثل كل يوم أننا على الحق ودائما ندافع عن الحق، كما انه على إستعداد دائم ليقدم دماؤه الذكية وروحه الطاهرة لقاء حرية وإستقرار الوطن وشعب مصر الأصيل ضد من يحيكون ببلادنا المؤامرات والمكائد .

وقال رئيس الجامعة نحن اليوم نحتفل بذكرى مجيدة غالية على قلوب المصريين والعرب جميعا، بل على قلوب الإنسانية كلها الأ وهى ذكرى الكرامة ذكرى العزة ذكرى النصر العظيم أكتوبر 73 .

وقال بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كل أسرة جامعة السويس أتوجه بالتهنئة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يستلهم دائماً من روح أكتوبر العظيم الكثير من الدروس والعظات التي تؤكد أن النصر والتقدم لن يأتي إلا بالإيمان وبعقيدة حب الوطن والإخلاص له والتفاني في العمل .

كما توجه رئيس الجامعة بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ولجيش مصر العظيم القيادة العامة وقادة الجيوش والضباط والجنود البواسل أبناء هذا الشعب الكريم الذين يبذلون كل غال ونفيس لأجل إستقرار أمن وأمان هذا الوطن بمناسبة الذكرى الـ 46 لإنتصارات أكتوبر 73.

مختتماً كلمتة بأن يحفظ الله مصر الكنانة وشعبها الأصيل ورئيسها المخلص وجيشها العظيم الذي هو خير أجناد الارض.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟