ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضربة البداية لـ"البدري" مع الفراعنة.. بوتسوانا أول المنافسين في مباراة ودية.. هل يشارك بها "صلاح"؟

السبت 05-10 - 03:00 م
حسام البدري حسام البدري
في أول مباراة للمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني حسام البدري، يلتقي الفراعنة في ودية مع المنتخب البتسواني في القاهرة.


وأكد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه تم الموافقة على استضافة استاد القاهرة لودية منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، أمام بوتسوانا يوم 14 أكتوبر الجاري فى إطار الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 التى تقام فى الكاميرون.

وويخوض المنتخبان الأول والأولمبى معسكرا مغلقا فى نفس التوقيت وتحديدا فى الفترة من 7 حتى 15 اكتوبر، إلا أن المنتخب الأولمبى مقبل على بطولة أمم افريقيا المؤهلة للأولمبياد 2020.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري المدير الفني قائمة اللاعبين المختارين للانضمام إلى صفوف المنتخب في معسكره الذي يبدأ يوم الاثنين المقبل ويستمر حتى لقاء بتسوانا الودي المحدد له 14 أكتوبر الحالي ، ضمت القائمة ١٩ لاعبا إلي جانب الرباعي المحترف في أوروبا محمد النني وأحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجية وأحمد حسن كوكا.



وآثر الجهاز الفني اعلانها اليوم لمنح الاتحاد والأندية فرصة إبلاغ اللاعبين قبل حلول الغد الذي يعد أجازة رسمية.



وضمت القائمة:محمد الشناوي ومحمد عوّاد ومحمد بسام ورجب بكار واحمد فتحي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن اشرف وعبدالله جمعه ومحمد حمدي وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه وحسين الشحات وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد.



وجاء استقرار الجهاز الفني على ضم ٢٣ لاعبا وتقنين عدد اللاعبين المنضمين للمعسكر لفرض الجدية والتركيز وإضفاء الطابع الرسمى على مباراة بتسوانا الودية المقبل لتحقيق أكبر مكاسب فنية.


كما حرص الجهاز الفني علي ضم وجوه جديدة تنضم لأول مرة بهدف التعرف أكثر علي شخصيتهم وامكانياتهم بشكل كبير قبل مواجهتى كينيا وجزر القمر في نوفمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ٢٠٢١.


كما تأتى إختيارات القائمة وفقا لأولويات هذه المرحلة وذلك لا يعنى خروج غير المنضمين من حسابات الجهاز الفنى لاسيما أن هناك فترة كبيرة بعد مواجهتي كينيا وجزر القمر نوفمبر المقبل تتجاوز ال٣ شهور كفيله بإتاحه الفرصة أكبر لدي الجهاز الفني لمتابعة كافه العناصر وتقيمها بشكل أعمق بما يخدم مصلحة المنتخب.



وتقرر أن تخلو هذه القائمة من لاعبى المنتخب الأوليمبى حرصا على دعم شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي والحفاظ على برنامج إعداده للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا بالقاهرة المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو ٢٠٢٠ بالاضافة الي منح اافرصة للاعبين آخرين.



وصرح حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بأن محمد صلاح لن يتواجد في معسكر الفريق بالتوقف الدولي القادم، لكن سيظهر بشكل طبيعي في بداية تصفيات أمم أفريقيا.

وقال البدري في تصريحاته لقناة "ام بي سي مصر" الفضائية: "محمد صلاح يعاني من بعض الأجهاد بسبب ضغط المباريات ولذلك لن يتواجد في التوقف القادم أمام بوتسوانا، لكن بداية من تصفيات أمم أفريقيا سيتواجد معنا."

وتابع: "تحدثت إلى محمد صلاح خلال اليومين الماضيين، وكذلك أحمد حجازي، وجرى تواصل مع محمد النني من خلال الرسائل النصية."

وأضاف: "صلاح يعاني من اجهاد في العضلة الضامة ويحصل على علاجات من جانب النادي بشكل مستمر عقب المباريات، لذلك كان الأفضل أن يحصل على راحة الجولة المقبلة."

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads