ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قومى المرأة بالسويس يختتم اليوم فعاليات حملة طرق الأبواب

الخميس 03-10 - 05:15 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
السويس - حسين بيومي
أختتم اليوم الخميس المجلس القومى للمرأة فرع السويس برئاسة المهندسة فوزية عبد الله رئيس المجلس فعاليات حملة طرق الأبواب التى أطلقها المجلس القومي للمرأة بجميع محافظات الجمهورية والذى يحمل شعار " بلدي أمانه" وأمتدت الحملة على مدار ثلاثة أيام حيث بدأت فى أول شهر أكتوبر الجارى .

أستهدفت الحملة توعية السيدات بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر مزدهر وفي نفس الوقت توعية سيدات مصر بخطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري

حملة طرق الأبواب أستهدفت سكان قرى العمده والشلوفه وقرية عامر والجبلايات وكبريت وشندوره وقريه جنييفه بقطاع السويس الريفى .. الى جانب أحياء. المحافظة .. وصلت الحمله لحي الأربعين شرق ومناطق الأربعين غرب والألبان والسادات والمثلث وكذلك حي فيصل منطقه الحرفيين ،والتعاونيات والمميز والصباح

كما واصلت الحمله جهودها الي حي السويس بمنطقتى الفرز والغريب وزرب وحي عتاقه بغرب المعمل والكوثر والتوفيقيه وأستعانت فى ذلك بالرائدات الريفيات ومكلفات الخدمه العامه وأعضاء الفروع بالمحافظة.

يذكر أن الهدف من الحملة التوعيه بحقيقة ما يحدث علي أرض الوطن من عمليات حقيقية للبناء والتنمية على كافة المستويات بالأضافة إلي التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الأزمات وإشاعة الفوضي في البلاد، وأهمية دور سيدات مصر في حماية الوطن ضد كل من يسعي لهدم كيانه وإستقراره.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟