ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بمناسبة 6 أكتوبر.. 3 مفاجأت تنتظر المصريين.. أفلام جديدة على شاشات القنوات.. وهدية خاصة للمساجين

الخميس 03-10 - 03:09 م
العربية نيوز
عدة مفاجأت جهزتها مؤسسات الدولة بمناسبة احتفالات السادس من أكتوبر التي قاربت على القدوم خلال الساعات المقبلة.

أقرت رئاسة مجلس الوزراء، يوم الأحد المقبل الموافق 6 أكتوبر المقبل كـ"إجازة رسمية" بمناسبة احتفالات السادس من أكتوبر.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا يحمل رقم 2298 لسنة 2019، بالجريدة الرسمية منذ قليل ، بشأن "الإجازة"، والذي نصت المادة الأولى من القرار على: "يكون يوم الأحد الموافق 6 من أكتوبر عام 2019 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة".


ويعرض فيلم "الممر"، حصريًا على كل من شاشتي "ON E" وDMC، وذلك احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر، ويتم عرضه على قناة "ON E" يوم الأحد 6 أكتوبر وتتم إعادته يوم السبت 12 أكتوبر.

بينما يعرض على قناة الـ DMC يوم الجمعة 11 أكتوبر، ويعاد يوم الثلاثاء 15 من الشهر ذاته.

وأعلن قصر السينما وبناء على طلب الجماهير وفي إطار احتفالات ذكرى نصر 6 أكتوبر 1973 عرض فيلمى "الممر" للمخرج شريف عرفة و"جيوش الشمس" للمخرج شادي عبد السلام وذلك في تمام السابعة مساء يوم الخميس المقبل.

"الممر" بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، ويتناول الفيلم قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف.

قرر وزير الداخلية اللواء محمود توفيق اليوم منح جميع السجناء زيارة إستثنائية واحدة فقط ، خلال الفترة من يوم 7/10/2019 حتى 31/10/2019 على ألا تحتسب تلك الزيارة ضمن الزيارات المقررة لنزلاء السجون .

جاء ذلك يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، إن ذلك جاء في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى دعم أواصر التواصل الاجتماعي لنزلاء السجون وإتاحة الفرصة أمامهم لمشاركة ذويهم في الأحتفال بالمناسبات والأعياد الرسمية، ولحرص الوزارة على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتقديم كافة أوجه الرعاية لنزلاء السجون.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads