ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مفاجأت جديدة.. من سيتأهل لمجموعات أبطال أفريقيا الزمالك أم جينيراسيون فوت؟.. وهل ستعاد المباراة؟

الخميس 03-10 - 11:09 ص
العربية نيوز
مازال ملف مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بدوري أبطال أفريقيا لم ينتهي بعد، ولم يتخذ الإتحاد الأفريقي القرار النهائي بشأن المباراة.

وتحدثت "بى بى سى" عن الأزمة فى تقرير عبر موقعها الإلكترونى اليوم، وأكدت أن حل المباراة سيكون على حساب أحد الفريقين باتخاذ قرار نهائى بإقصائه، مؤكدة أنه لا مجال لإعادة المباراة بأى شكل من الأشكال، وستكون حظوظ كل فريق فى التأهل 50%.


وقرر الاتحاد الأفريقى تعليق القرار النهائى فى النتيجة النهائية للمباراة إلى يوم الثلاثاء المقبل، وقبل يوم وحيد من إعلان القرعة النهائية لدور المجموعات الأفريقى.

كان مسئولو الزمالك قد حصلوا على موافقة من الاتحاد الأفريقى تفيد بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة على أن تنقل من استاد بتروسبورت إلى برج العرب وبحضور 5 آلاف متفرج، وهو ما رفضه مسئولو السنغال الذين أصروا على اللعب ببتروسبورت معللين ذلك أنه لم يبلغهم أحد بهذا القرار، وأنهم حضروا من بلادهم للعب فى القاهرة وليس فى مدينة الإسكندرية.

ورغم وجود ورقة رسمية مع مسئولى الزمالك تفيد بنقل المباراة إلى برج العرب، بالإضافة لحضور طاقم التحكيم إلى نفس الملعب، إلا أن كل المؤشرات تؤكد أن القرار مازال معلقا، ولن يحسم إلا فى الثامن من أكتوبر بعد مشورة اللجنة القانونية بالكاف.

ومن المقرر أن يعلن الكاف قراره النهائى يوم الثلاثاء المقبل قبل سحب القرعة يوم الأربعاء بالقاهرة، على أن تنطلق مرحلة المجموعات فى أول ديسمبر المقبل.



وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن القرار الذي يخص مباراة الزمالك أمام فريق جينراسيون فوت السنغالي والذي سيصدره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يوم الثلاثاء المقبل.


وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه "مع شوبير" والذي يذاع عبر إذاعة أون سبورت :"لدي معلومات من داخل لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي أن القرار سيكون إقامة المباراة مرة أخرى ولكن لا أعلم أين ستقام".


وأضاف: "مبررات إعادة المباراة هي أن اللائحة في صف الفريق السنغالي، وفي حالة تطبيق اللائحة يكون جينيراسيون فوت هو المتأهل للدور المقبل، أما الخطاب الذي صدر من الاتحاد الإفريقي بنقل المباراة إلى ستاد برج العرب، وهو ما يعني أن الزمالك موقفه سليم أيضًا".


وتابع شوبير: "لدي معلومات أن فريق جينيراسيون تم دعوته لحضور قرعة دور المجموعات وهذه معلومات مؤكدة".


وواصل شوبير: "الزمالك لم يصله أي دعوة من كاف لحضور القرعة لكنهم في نفس التوقيت يرون أن كلا الناديين سيتم دعوتهما لأن الخاسر سيتواجد في بطولة كأس الكونفيدرالية، وهو ما يؤكد صدق معلوماتي بأن المباراة ستعاد".


وأتم حديثه: "دعوة الفريق السنغالي للقرعة يعني أنه لن توقع عليه أي عقوبة، لكن هذا لا يعني أنه فاز بالمباراة وتأهل".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads