ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عماد دوس: رفع رأسمال "البطل للاسكان" من مليار الى 1.5 مليار جنيه

الثلاثاء 01-10 - 06:43 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
نظمت شركة البطل للإسكان والتعمير جولة بعدد من مشروعاتها المتميزة بحضور المهندس عماد دوس رئيس مجلس إدارة الشركة وعدد من قياداتها ولفيف من السادة الاعلاميين والصحفيين وذلك للتعرف على سير الاعمال الانشائية بمشروعات " البطل " وماتم إنجازه على أرض الواقع .

وخلال الجولة أعلنت شركة " البطل للإسكان والتعمير " عزمها خلال نوفمبر المقبل إطلاق أكبر كومباوند سكنى بمنطقة شيراتون مصر الجديدة .

وتعد " البطل للاسكان والتعمير " أكبر مطور عقارى من القطاع الخاص بمنطقة مساكن الشيراتون ، ويشتمل المشروع الجديد على 400 وحدة سكنية ليصبح أحد أكبر المشروعات المنفذة بالمنطقة والتى يقل بها تواجد الكومباوندات السكنية ويضم وحدات بين 120 الى 200 متر .

المهندس عماد دوس رئيس مجلس إدارة شركة " البطل للإسكان والتعمير" أكد على انه جارى الحصول على التراخيص الخاصة بالمشروع ويتم تنفيذه على الطراز المعمارى الانجليزى ومدة تنفيذه 30 شهراً .

وكشف دوس عن قيام شركة "البطل للإسكان والتعمير" برفع رأسمالها المدفوع فى بداية العام الجارى من مليار الى 1.5 مليار جنيه لتنفيذ خطتها التوسعية خلال 2019 .


وأشار الى ان الشركة أسرعت من تنفيذ خطوة زيادة رأسمالها فى ضوء رغبتها الشديدة فى سرعة انجاز سلسلة المشروعات القائمة بشرق وغرب القاهرة وتسليمها للعملاء قبل التوقيت المحدد للتسليمات بعام كامل

وأوضح دوس أن " البطل للإسكان والتعمير " ضخت زيادة فى رأسمالها تفوق ماكانت تتطلع اليه وفقاً لخطتها المالية فى العام الجارى حيث كانت تستهدف رفع رأسمالها الى مليار جنيه فقط مشيراً الى دراسة الشركة العديد من الفرص الاستثمارية المتنوعة فى مختلف القطاعات السكنية والخدمية وغيرها .

وشدد على سير الأعمال الإنشائية بالمشروعات على قدم وساق فى إطار حرص شركة " البطل للإسكان " المعهود على الانتهاء من المشروعات وتسليمها فى التوقيتات المحددة مع العملاء وقبل ذلك باعلى جودة ممكنة للحفاظ على المصداقية .

وأشار دوس الى أن " البطل للإسكان " بصدد اقتحام القطاع الصناعى والتوسع فى العين السخنة حيث سيتم قريباً الاعلان عن تأسيس كيان مشترك عبر الاندماج مع مستثمرين صينين مشيراً الى ان احد مطالب الشركاء كانت زيادة رأسمال الشركة والعديد من الاجراءات المتعلقة بالهيكلة الادارية وقواعد الحوكمة وغيرها وهو مايتوافق مع اشتراطات الشركات العالمية .

وأوضح أن سابقة أعمال شركة " البطل للاسكان " فى مصر وكندا فى مقاطعة اونتاريو زادت من ثقة رؤوس الاموال الاجنبية والكيانات الكبرى فى التعاون مع الشركة كما ان المناخ الحالى فى مصر من حيث الاستقرار السياسي والاقتصادى والتعديلات التشريعية المحفزة زادت من رغبات رؤوس الاموال فى التوسع بمصر .

وكشف دوس انه يتم التفاوض مع الهيئة الاقتصادية لقناة السويس بشان المشروع .

وشدد على حرص الشركة فى الاندماجات مع الكيانات الاجنبية قيام الاخيرة بجلب عملة اجنبية من البنوك والمؤسسات المالية فى الخارج لادخال العملة الاجنبية الى مصر والمساهمة فى تقوية الاقتصاد .

وأكد على ان دعم وتقوية الاقتصاد الوطنى بشتى الطرق احد اهم الرسائل التى تعمل عليها " البطل " و تسعى نحو تحقيقها .

وأوضح ان عام 2020 مرشح ليصبح عام الصناعة مع اهتمام الدولة والقيادة السياسية بدعم الاستثمارات الموجهة الى الصناعة كما هناك شركات وروؤس اموال ترغب فى الاستثمار بالسوق المصرى وتنفيذ مشروعات صناعية متنوعة فالسوق يمتلك كثافة سكانية مرتفعة كذلك انخفاض فى اسعار الاراضى ورواتب العمالة وتكاليف التشغيل مقارنة بدول الشرق الاوسط .

وكشف عن أن الشركة قدمت من خلال مشروعها "روك إيليت" "Rock Elite" بالتجمع الخامس وحدات تتوافق مع متطلبات العملاء الاجانب وتحقق خطة الدولة فى تصدير العقارات حيث تقدم البطل عبر المشروع وحدات فاخرة بخدمة فندقية متكاملة كاملة التشطيب وبالاجهزة الكهربائية كما يتاح الفرش حال رغبة العميل بالاضافة الى الخدمات المتكاملة التى تلبى محتلف الاحتياجات .

وأوضح ان " روك إيليت " عبارة عن مبنى ضخم يضم 112 وحدة سكنية بخدمات فندقية بمساحات بين 50 الى 100 متراً بالاضافة الى مسطح تجارى 3000 متر وادارى 2000 متر وتبلغ المساحة الاجمالية للمشروع 3 أفدنة ويقع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس ليتوسط المدينة والعاصمة الإدارية الجديدة .

وأشار الى ان حجم استثمارات المشروع 750 مليون جنيه ومن المقرر الانتهاء منه فى 2020 .

وتتخطى استثمارات شركة "البطل للاسكان والتعمير " فى السوق المصرية الـ 9 مليارات جنيه ، وتتنوع محفظتها لتشمل مشروعات فى شرق وغرب القاهرة وهى كومباوند روك إيدن " Rock Eden" بالسادس من أكتوبر وتبلغ استثماراته حوالى 2 مليار جنيه ويقع على مساحة إجمالية 34 فدانا، ويتسم بموقعه الاستراتيجي فى قلب مدينة أكتوبر بشارع أحمد زويل بالقرب من مول مصر ودريم لاند ومدينة الإنتاج الإعلامى و القرية الكونية ، ويضم 922 شقة بمساحات من 160 إلى 320 مترا تنقسم إلى شقق منفصلة ودوبلكس وبنتهاوس و87فيلا و«I villa»، وكومباوند روك فيرا (Rock Vera )بالتجمع الخامس، وتتخطى استثماراته المليار جنيه وهو أول كومباوند يقام على الطراز الإيطالي بأخذ معالم من أشهر المدن الإيطالية وتطبيقها، حيث تم نقل تصميم نموذج لأحد المد الايطاليه داخل الكمبوند، واستوحى الشوارع من شوارع باسيلو ، وتتراوح مساحات الوحدات بين 138 إلى 235 مترا وتبدأ مساحات الحدائق من 20 إلى 40 مترا، وكومباوند روك فيل Rock Ville ))بالعبور و الذي يقام على الطراز الاسيوي باستثمارات حوالى 600 مليون جنيه، روك إيليت بالتجمع الخامس، وهو أول كمبوند خدمات فندقية متكاملة بالقاهرة .


عن شركة البطل للإسكان و التعمير
وبدأت شركة " البطل للإسكان والتعمير " نشاطها منذ عام 1978 فى قطاع المقاولات ونفذت عدد من المشروعات المميزة بمختلف انحاء جمهورية مصر العربية ثم تأسست كشركة مساهمة عام واقتحمت قطاع التطوير العقارى فى 2002 ونفذت عدد من المشروعات الرائدة فى منطقة شيراتون بمصر الجديدة وبلغ عددها 80 مشروعاً بين السكنى والخدمى واقتحمت مجال الاستثمار فى الخارج فى عام 2010 ونفذت مشروعات رائدة خدمية فى كندا بين التجارى والادارى ويشغل تلك المشروعات كبار البنوك والمؤسسات والسلاسل التجارية والمطاعم الكبرى والشهيرة بكندا .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟