ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الملك سلمان وولي العهد يستقبلان عائلة عبد العزيز الفغم

الإثنين 30-09 - 03:00 م
العربية نيوز
استقبل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، اليوم الإثنين، أسرة الفقيد اللواء عبد العزيز الفغم، حارس الملك الذي قتل على يد صديقه أول أمس السبت، يتقدمهم والده بداح بن عبد الله الفغم.

وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن خادم الحرمين الشريفين عبر عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد اللواء عبدالعزيز الفغم.

وأثنى خادم الحرمين الشريفين، في اللقاء، على إخلاص اللواء عبد العزيز الفغم وتفانيه في خدمة وطنه.

وعبر والد وإخوة وابنا الفقيد عن عظيم شكرهم للملك سلمان على مواساته لهم في الفقيد.

وكتبت وكالة الأنباء السعودية "واس" تغريدة على تويتر قالت فيها: "#خادم_الحرمين_الشريفين يستقبل أسرة الفقيد اللواء #عبدالعزيز_الفغم -رحمه الله-، ويُثني - رعاه الله - على إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه".

كما استقبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أسرة وذوي الفقيد اللواء عبدالعزيز الفغم، وعبر عن خالص العزاء لأسرة وذوي الفقيد، مؤكدًا أن وفاة الفقيد مؤلمة على الجميع، منوها بتفانيه وإخلاصه في أداء مهام عمله.

يذكر أن الشرطة السعودية كشفت، أمس الأحد، تفاصيل مقتل اللواء عبد العزيز الفغم، وقالت إن عبدالعزيز الفغم كان في زيارة لصديقه فيصل بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعى ممدوح بن مشعل آل علي.

وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم و(ممدوح آل علي) فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم، مما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية، وعند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجانى، بادرها بإطلاق النار رافضًا الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟