ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الزمالك و جينيراسيون.. هل صعد الأبيض لدور المجموعات؟.. مسئولون يكشون مفاجأت.. وهذه حقيقة عادة المباراة

الإثنين 30-09 - 01:40 م
العربية نيوز
لا صوت يعلو فوق أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بطل السنغال، فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بسبب تغيير ملعب المباراة وتأجيلها 24 ساعة، وهو ما رفضه الفريق السنغالى، ما أدى إلى إلغاء المباراة بعد عدم تواجد الفرق السنغالي ببرج العرب.

وكان جينيراسيون فوت قد رفض التوجه إلى الأسكندرية لملاقاة الزمالك في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بعد قرار نقلها من بتروسبورت.


وأكد الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك أن فريقه لم يرتكب أية أخطاء بشأن تأجيل مباراته ضد جينراسيون السنغالي دوري أبطال أفريقيا.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي قال ميتشو ردًا على أحد المواقع السنغالية: "الزمالك لم يرتكب أية أخطاء تجاه خصمه، ولا نقبل الاتهامات الغبية عنا".

وأضاف: " لدينا فريق مستعد للفوز في الميدان".


وأكد صالح قدري مراقب مباراة الزمالك مع جينيراسيون فوت السنغالي، أنه احتسب نتيجة المواجهة بفوز الفريق المصري في ظل عدم حضور الضيوف لأرض ملعب برج العرب.

وأشار قدري إلى أنه سيرسل تقرير المباراة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مع التأكيد على غياب الفريق السنغالي.

وأوضح قدري: "الزمالك اصبح فائزًا بالانسحاب، انتظرنا 20 دقيقة والفريق السنغالي لم يحضر، ولذلك تقرر إلغاء المباراة من جانب الحكم".

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم بيانا جديدا بشأن مباراة الزمالك المصريو وجينيراسيون السنغالي، التي كان مقررا إقامتها أمس الأحد في إطار الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد الاتحاد الإفريقي في بيانه، أنه سيعيد النظر في أحداث مباراة الزمالك وجينيراسيون من جديد، حيث قال: "يراقب الاتحاد الإفريقي عن قرب الموقف بخصوص مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري الأبطال 2019/20 بين الزمالك وجينيراسيون فوت، والتي كان من المقرر إقامتها بنهاية الأسبوع".

وتابع البيان: "جهات الاتحاد الإفريقي المعنية وممثلوه يقومون حاليا بدراسة الموقف، وسيتم إصدار المزيد من المعلومات في الوقت المناسب".

وكشف مصطفى عبد المنعم "شطة" المدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أخر تطورات أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي اليوم في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح شطة أن مباراة الزمالك وبطل السنغال لن تعاد كما يشاع ، مشيراً إلى أن أزمة الزمالك و جينيراسيون فوت السنغالي مختلفة تماماً عن أزمة مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، حيث لم يذهب بطل السنغال إلى ملعب المباراة من الأساس على مباراة الترجي والوداد التي لعبت وانتهت بنتيجة معروفة للجميع.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads