ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحقيقة الكاملة.. هل رحل عبد الحق نوري عن عالمنا؟.. السر في مباراة منذ عامين.. ونبأ سار لمحبيه

الأحد 29-09 - 03:28 م
عبد الحق بن نوري عبد الحق بن نوري لاعب نادي إياكس الهولندي
شهدت الساعات الأخيرة تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنباء عن وفاة عبد الحق بن نوري لاعب نادي إياكس الهولندي السابق.



وكان النجم الهولندي عبد الحق بن نوري، ذو الأصول المغربية قد دخل في غيبوبة بعد سقوطه في مباراة أياكس الهولندي وفيرد بريمن الألماني عام 2017.

وفاجأ عبد الحق نوري، جميع المتواجدين في المباراة الودية لفريقه أياكس أمام فيرد بريمن الألماني، بالسقوط على ملعب المباراة، في الدقيقة 72 من زمن المباراة بدون تدخل من أحد اللاعبين عليه.

وفي ظل محاولة طبيب الفريق إسعاف عبد الحق نوري، ولكنه وجد اللاعب لايستجب للإسعافات الأولية ليبدأ الدخول في غيبوبة ليتم إيقاف المباراة، ليقوم الطبيب بإسعافه مؤقتاً، قبل أن يتم نقله بعربة الإسعاف من داخل الملعب، لتوصله إلى الطائرة الهليكوبتر لينقل بها سريعاً إلى المستشفى لعلاجه نظراً للحالة الخطيرة التي كان يعاني منها.

أعلن أياكس بعد نقل "نوري" للمستشفى، عن إصابته بتلف في الدماغ، وعلى الرغم من استفاقته من الغيبوبة في شهر أغسطس الماضي، إلا أن عبد الرحيم نوري، شقيق اللاعب أكد على أن “عبد الحق لايحرك جسده، فهو لايحرك سوى رأسه وعينيه وحاجبيه”.



وتم فسخ عقد اللاعب من قبل أياكس بعد مرور أكثر من عامين على دخوله في الغيبوبة التي لم يستطع الشفاء منه حتى الآن في ظل الأخبار المتداولة بشكل دائم بوفاته، في ظل الكشف عن حالة اللاعب بشل رسمي من قبل ناديه أو عائلته.

ورغم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خبر وفاة اللاعب، إلا أن نادي أياكس الهولندي لم يكشف عن أي تفاصيل تفيد بتأكيد الخبر أو نفيه حتى الآن.

وتجاهل نادي أياكس أمستردام الهولندي الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة حول وفاة لاعبه عبدالحق نوري، صاحب الأصول المغربية، والذي دخل في غيبوبة منذ أغسطس 2017.

ولم يصدر أياكس أي بيانات رسمية خاصة باللاعب عبدالحق نوري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، بل على العكس، فقد نشر الحساب تهنئة بعيد ميلاد لاعب الفريق نيكولاس مويساندير، إضافة إلى صورة احتفالية أخرى بعد فوز أياكس على جرونيغين، أمس، بهدفين نظيفين في الدوري الهولندي، الذي يتصدره الفريق حاليًا برصيد 20 نقطة، بعد مرور 8 أسابيع، إضافة إلى لقطة طريفة بين ديفيد نيريس وأحد لاعبي الفريق في مران اليوم.


وفق مصادر مطلعة فإن النجم المغربي المشار اليه، مازال على قيد الحياة وحالته الصحية مازالت مستقرة فى الوقت الحالي، نافيا بهذا جميع الأنباء التي تم الترويج لها أثناء الفترة الأخيرة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads