ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ماسك الدم.. كيف يؤثر على الوجه؟

الجمعة 27-09 - 05:13 م
العربية نيوز
انتشر فيديو لمريم حسين وهي تدهن وجهها بدماء كانت قد استخرجتها من جسمها في عيادة خاصة، الأمر الذي أثار دهشة المتابعين. لكن البعض علّق على أنّ هذه الطريقة قديمة، لكن كان الاختصاصيون قد دهنوا كميات كبيرة لمريم مما أعطى وجهها اللون الأحمر الداكن أو القوي.

يشمل علاج مصاص دماء، المعروف أيضًا باسم علاج البشرة بالصفائح الدموية (PRP)، سحب الدم من ذراعك، وفصل الصفائح الدموية، ثم حقنها في جلدك عبر الإبرة المجهرية. يدير الطبيب قلم الإبرة على وجهك بينما يرش الصفائح الدموية في ثقوب الحقن الصغيرة.

نظرًا لأن الصفائح الدموية عالية في هرمون النمو، وتحفز الخلايا المجهرية الجلد على التجدد، فإن الإجراء بأكمله يهدف إلى مساعدة دوران الخلايا. إنه عمل دموي بكل ما للعبارة من معنى. وبعد الجلسة، على وجهك أن يستريح، حيث يكون قد تعرض لأذى صغير من الإبر الصغيرة، ولهذا لن تري النتيجة سوى بعد أسبوعين وحتى شهر من الجلسات الأولى.

وكان عدد من النجمات قد استخدمن هذا العلاج من بينهن كيم كارداشيان، لكن تعود اليوم مريم حسين لتذكرنا أنّ أحياناً التجميل يستلزم منّا بعض الدم، وبعض الألم، لأنّ تحمّل الإبر الصغيرة على وجهك هو عمل بطولي بالفعل! فهل من الممكن أن تفعليها؟


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟