ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد تخطي تشيلسي.. يورجن كلوب في جوار جرئ: "صلاح" مؤثر.. وهذه فرصتنا الوحيدة من أجل تحقيق لقب الدوري

الإثنين 23-09 - 03:07 م
يورجن كلوب يورجن كلوب
كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن تأثير تمريرة محمد صلاح لزميله ترينت أليكساندر-أرنولد الذي جعل تسديدة الثاني في شباك تشيلسي مستحيل إيقافها.

وكان ليفربول قد أحرز الهدف الأول، في المباراة التي انتهت بفوزه بهدفين للاشئ على تشيلسي، من ركلة حرة مباشرة مررها محمد صلاح بكعبه لـ«أليكساندر-أرنولد»، الذي سدد الكرة مباشرة في الشباك.

وفي حوار للموقع الرسمي لناديه، قال «كلوب» عن كرة الهدف الأول: «بالطبع تم التدرب عليها. وظيفة اللاعبين هي معرفة أفضل فرصة للتسجيل».

وأضاف: «تمريرة محمد صلاح غيرت زاوية التسديد وغيرت الأسلوب وجعلت من المستحيل على كيبا التصدي لها. كان هدفاً رائعًا».

وتابع: «تنفيذ الركلات الحرة المباشرة مهمة اللاعبين، ولا يمكننا أن نوضح لهم كيف يقومون بتنفيذها. أحببت طريقة تنفيذنا للركلات الركنية في الشوط الثاني، وربما كان في إمكاننا تسجيل هدفين أخرين. فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة خلال المباراة، وفي النهاية عليك التسجيل، وهذا ما فعلناه».

وأوضح:"من الطبيعي أن نكون تحت الضغط ولكننا دافعنا بشكل جيد وكان هناك بعض التصديات الجيدة من الحارسين، إنها مباراة مثيرة وهكذا هو الحال بين الستة الكبار في البريميرليج".

وتابع:"نحن نعمل على الضربات الثابتة، لقد فعلنا الكثير من الأشياء في التدريبات وأحب رؤيتها في الملعب".

وعن خروج ساديو ماني في المباراة قال:"لقد تلقى كدمة، إنه بخير ولكن كان يجب علينا إجراء هذا التغيير".

وأضاف: "كان هناك تسرع من الهجوم في التعامل مع بعض الهجمات في الشوط الثاني، وسنحت لنا كرتين من ركلات ثابتة لكن لم نسجلهم."

وواصل: "عجزنا عن إغلاق المساحات في أوقات من المباراة، وكان هذا السبب في هدف كانتي وهو هدف رائع حقًا."

واستطرد: "أردنا أن نصنع إثارة أكبر خلال المباراة لكن لم ننجح في هذا الأمر، إلا أننا في النهاية حصدنا النقاط الثلاث وهذا ما يهم."

وتحدث عن فرص الفريق في الفوز بالدوري: "فرصتنا الوحيدة من أجل تحقيق لقب الدوري هو أن نفوز في كافة المباريات لأن منافسنا قوي للغاية."


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads