ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حسام البدري Vs المحترفين.. أسرار الاختيارات والاستبعادات

الأحد 22-09 - 11:30 م
حسام البدري حسام البدري
قرر حسام البدري مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، استدعاء 5 لاعبين محترفين للانضمام إلى معسكر الفراعنة المقبل الذي سيبدأ 7 أكتوبر.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم استدعاء رسميا لخمسة محترفين هم محمد صلاح "ليفربول"، محمود حسن تريزيجيه "أستون فيلا"، أحمد حسن كوكا "سبورتينج براجا"، محمد النني "بشكتاش التركي"، أحمد حجازي "وست بروميتش".

وبحسب لوائح فيفا يتوجب على اتحاد الكرة إرسال الاستدعاء الرسمي للأندية قبل 15 يومًا من انطلاق معسكر المنتخب.

واستبعد حسام البدرى ثلاثة من اللاعبين المحترفين من حساباته استعدادا للمعسكر التدريبي خلال شهر أكتوبر والذي يتخلله خوض مباراة ودية استعدادا للمشاركة فى تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2021.

وضمت قائمة ثلاثي اللاعبين المحترفين عمرو وردة الجناح الهجومي المحترف فى الدورى اليونانى وأحمد المحمدى بصفوف فريق أستون فيلا الإنجليزى ومحمود عبدالمنعم كهربا في نادي آفيس البرتغالي.

وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أن البدري وضع ضمن حساباته معايير صارمة لضم اللاعبين إلى صفوف الفراعنة الكبار سواء عناصر محلية أو محترفة رافضا الاعتماد على الأسماء الكبيرة دون تقديم أى مردود قوى في المستطيل الأخضر.

وقال المصدر إن البدري استبعد عمرو وردة من قائمة معسكر أكتوبر بعد مسلسل الأزمات التى افتعلها فى المعسكرات الأخيرة للمنتخب الأول إلى جانب خروج أحمد المحمدى من حساباته بعد أزمته فى أمم إفريقيا وتصريحاته الهجومية تجاه هانى رمزى المدرب المساعد فى جهاز المنتخب الأول تحت قيادة المكسيكى خافيير آجيرى إلى جانب تخطى عمره الثلاثين عاما فضلا عن توافر العديد من البدلاء من العناصر الشابة مثل محمد هاني وعمر جابر ورجب بكار.

ولفت إلى أن خروج محمود كهربا من حسابات حسام البدرى يعود إلى تأثر اللاعب بالأزمة مع نادى الزمالك والتحاقه بصفوف ناديه البرتغالى الجديد ليصبح مهددا بالتعرض إلى عقوبة الإيقاف فى أى وقت، إضافة إلى توافر البديل فى مركزه وأبرزهم محمود حسن تريزيجيه المحترف فى فريق أستون فيلا الإنجليزى وقناعة مدرب منتخب مصر الجديد بمردود مستوى الأخير الفني والبدني.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟