ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد هزيمة السوبر.. ماذا يدور داخل الزمالك؟

الأحد 22-09 - 10:28 م
العربية نيوز
فجرت هزيمة الزمالك أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري والتي أنتهت بثلاثية مقابل هدفين للأحمر، أزمة كبيرة داخل القلعة البيضاء ولم تنتهى بعد صافرة الحكم بل أمتد الأمر الى قرارات صارمة من الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأبيض.

ووسط الأجواء المشحونة صب "ميتشو" غضبه على ثلاثي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبدالشافي ثلاثي الفريق بعد مستواهم المتدني في مباراة الأهلي.

وقرر الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تغيير مكان مران الفريق إستعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري غدا الإثنين.

واستقر الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على الاعتماد على سياسة التدوير الفترة المقبلة من خلال إراحة بعض اللاعبين عن المشاركة والاعتماد على وجوه أخرى للحفاظ على اللاعبين من شبح الإرهاق والإصابات الذي يطاردهم.


ويعلم المدرب جيدًا مدى صعوبة الفترة المقبلة وضغط اللقاءات سواء على صعيد بطولة الدوري أو دوري أبطال افريقيا وهو ما يمكن أن يعرضهم لكابوس الإصابات المتكرر وهو ما دفعه للاعتماد على التدوير.


وينوي المدرب في لقاء الغد الاعتماد على مصطفى محمد في خط الهجوم بعد جلوسه على الدكة في لقاء القمة أمام الأهلي ومشاركته في الشوط الثاني إلى جانب البدء بعبد الله جمعة في الجبهة اليسرى، والتفكير في الاعتماد على إمام عاشور منذ البداية، بجانب مشاركة الونش بدلًا من محمد عبد الغني بسبب إصابة الأخير.

ويرى ميتشو أن الفريق يتوافر به أكثر من بديل مميز في نفس المركز وهو ما يعطيه الثقة في الاعتماد على سياسة التدوير بدون خوف أو قلق في تشكيل الفريق بما يضمن له الاستفادة بكل العناصر حتى نهاية الموسم الجاري وبدون التعرض للإصابات.

وتضم قائمة الزمالك لمباراة الاتحاد السكندري كل من:

محمد عواد – محمد أبو جبل في حراسة المرمى محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – حمدى النقاز – عبد الله جمعة – حازم إمام في خط الدفاع

فرجانى ساسي – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – كريم بامبو – إمام عاشور – محمد أوناجم في خط الوسط

خالد بو طيب – مصطفى محمد – عمر السعيد في خط الهجوم


ويفتقد الزمالك في مباراة الغد لخدمات طارق حامد للإيقاف بجانب محمد عبد الغني للإصابة ومحمد صبحي الحارس الصاعد ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن، في الوقت الذي عاد فيه حازم إمام بعد فترة غياب بسبب توتر العلاقة بينه وبين ميتشو لفترة طويلة قبل أن يتم فتح صفحة جديدة معه وطي خلافات الماضي حتى لحاجة الفريق إلى خدماته والتدعيم في الجبهة اليمنى.


ويحل الاتحاد ضيفًا على الزمالك في الثامنة مساء الإثنين المقبل على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري.

واستقر المدرب على نقل مران الفريق إلى ملعب بتروسبورت بدلًا من عبداللطيف أبو رجيلة، حتى يتأقلم لاعبو الفريق بشكل أكبر على أرضية الملعب ووضع يده على نقاط القوة والضعف خاصة أن الزمالك لم يلعب في بتروسبورت منذ فترة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟