ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد أحداث أمس بميدان التحرير.. محمد الباز يهاجم صناع الفن والدراما في مصر

السبت 21-09 - 10:35 م
الإعلامي محمد الباز الإعلامي محمد الباز
أمنية بدر
هاجم الإعلامي محمد الباز، نجوم وصناع الفن والدراما في مصر، لما قدموه للمجتمع، وما تسببوا فيه من الوضع التي آلت إليه البلاد، متابعا: "لما تعملوا من أولاد رزق ومحمد رمضان كبار مجتمع، إذا كان طبيعي ظهور تافه زي محمد علي يقود الثورة".

وتابع "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن ما حدث أمس لم يزعحهم على الإطلاق، موضحاً أن المسألة مخطط لها، مشيراً إلى أنهم كانوا دارسين جميع تحركاتهم ومخابئهم وكل شيء.

وأشار مقدم "90 دقيقة"، إلى أن ما حدث أمس، 30 شخص نزلوا للميادين، وأخذوا ينتقلون من ميدان إلى آخر، ويلتقطون عدداً من الصور في ميادين مختلفة بل قاموا بتصوير فيديو لمدة ثواني من كل ميدان.

وأوضح أن الإعلام المعادي لمصر، استغل تلك الفيديوهات، ولم يتوقفوا عليها، بل قاموا بدس بعض المشاهد تعود إلى أحداث سابقة، وهذا ما تفعله الجزيرة ومكملين في العديد من الأحداث التي تروج لها في مصر.

موضوعات متعلقة

القوات المسلحة تعلن تصفية "أبودعاء الأنصاري" زعيم "بيت المقدس".. لقب بالخليفة البغدادي.. وكان حلقة الوصل بين التنظيم في سيناء و"داعش" ليبيا انقذوا تماثيل رموز مصر من التشويه.. أحمد عرابي يتحول إلى "الرجل الأخضر".. موسيقار الأجيال أصبح "وائل جمعة".. "أبوالهول" في شكله الجديد بـ"البمبي المسخسخ"
غداً.. "الباز" يتناول ملف تنفيذ أحكام الإعدام للإرهابيين ببرنامج 90 دقيقة الليلة.. محمد الباز يقدم حلقة خاصة عن حادث المنيا الإرهابى
الليلة .. وزير الصحة اﻻسبق يروى شهادته على التاريخ مع محمد الباز الليلة.. "الباز" يكشف لماذا يميل الفنيون الى اعتبار حادث قطار محطة مصر مدبر؟
إعلامي كويتي عن هاشتاج طرد المصريين: لا نجرؤ على الإساءة لمن علمونا الباز: مشروع أنفاق قناة السويس رد صريح من مصر على أي ادعاءات حول سيناء
اخوان الازهر والمقاول الأجير ولماذا تبنى مصر قصور رئاسية الليلة فى ٩٠ دقيقة السيناريست بشير الديك فى حوار خاص مع محمد الباز فى 90 دقيقة.. الليلة

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟