ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"العين فلقت الحجر".. هنا الزاهد تدخل المستشفى ٣ مرات في شهر العسل.. والفنانة تلجأ إلى الله بهذا الدعاء

السبت 21-09 - 12:28 م
العربية نيوز
في الساعات الماضية، تعرضت الفنانة هنا الزاهد لوعكة صحية خلال قضائها شهر العسل خارج مصر، دخلت على إثرها إلى المستشفى.

واحتفل أحمد فهمي و“هنا الزاهد“ بزفافهما، مساء الأربعاء 11 سبتمبر، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من النجوم والإعلام.

وكان حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي قد أقيم مؤخرًا، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره عدد كبير من النجوم والإعلاميين منهم "أحمد عز وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس ومنى الشاذلي وعمرو يوسف وكندة علوش، وأشرف عبد الباقي، وهشام ماجد، ولبلبة، وعلاء مرسي، والناقد طارق الشناوي، وعمرو الليثي، وإسلام جمال، وخالد عليش، وحارس الأهلي السابق أمير عبد الحميد، وكريم عفيفي".


وكشف الفنان أحمد فهمي، حالة زوجته الصحية من خلال نشره صورة لها من على سرير المستشفى عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“، وأرفقها بتعليق، قال فيه:“عمة أنا مليش في الحركات البيئة زي دي خالص، ولا عمري كنت هجيب سيرة، ولا أنزل صور زي دي، وبقالي شوية بهزر مع أصحابي الزمالكاوية على الماتش.. بس إحنا برا مصر أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدًا“.

وطالب فهمي الجميع بالكف عن التدخل في حياتهما الخاصة، بقوله:“بجد في ناس مركزة أوي أوي أوي معانا، لدرجة إنه في مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم ما بيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لا بيسألوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلي في شغل هنا، والغريب إنه في بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية“.

وأردف:“بجد شكرًا جدًا لكل الناس اللي فرحانين لينا من قلوبهم وربنا يديمكم نعمة.. أما بجد اللي مركزين أرجوكم الحياة مش ناقصة.. إحنا في شهر العسل وبايتين أهو في المستشفى“.

وشاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد جمهورها "دعاء"، بعد تعرضها لوعكة صحية استدعت نقلها المستشفى، خلال قضائها شهر العسل برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وكتبت الزاهد: "اللهم اشفني، فأنت القوي، لا شافي سواك. اللهم أنت أعلم بوجعي. ربي اشفني شفاء لا يغادر سقما، عاجلا غير آجل، اللهم اخرج كل سوء ومكروه من جسدي".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads