ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بشأن الطيران.. مفاجأة إماراتية للعالم

السبت 21-09 - 08:53 م
العربية نيوز
بعد عام من تداول صورة لإحدى طائرات طيران الإمارات وهي مرصعة بالألماس، قرّرت الخطوط الجوية مشاركة صورة جديدة هذا العام، ولكنها فاجأت متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، بوضع الألماس داخل المقصورة.

وكانت الفنانة سارة شكيل هي التي عملت على تصميم صورة الألماس خارج وداخل المقصورة. وأطلق طيران الإمارات على الطائرة لقب "Bling 777". وكانت الفنانة العام الماضي قد التقطت صورة للطائرة التي ستسافر بها من باكستان إلى ميلانو، ومن ثم قررت تعديلها لتبدو وكأنها مرصعة بالألماس، وبعد أن شاركت الصورة على صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، لاقت إعجابًا كبيرًا، وأعاد طيران الإمارات نشر الصورة على مواقع التواصل الخاصة به، وقيل بأن بعض رجال الأعمال طلبوا بتصميم مثيل لها.

نشرت طيران الإمارات الصورة الأخيرة من تصميم شكيل في مواقع التواصل الاجتماعي التابعة له، وأرفقها بعبارة: "نعلم أنكم أحببتم Bling 777، لذا نقدّم إليكم صالة Emirates Diamond A380". ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا، إذ أعرب البعض عن دهشتهم بالصورة، واعتقدوا بأنه من المستحيل تصميم مثيل لها، بينما تساءل آخرون إن كانت تلك الطائرة حقيقية، وما إذا كانوا سيسافرون عليها قريبًا، وبذلك تكون أول طائرة مرصعة من الداخل بالألماس.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟