ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نجمات سُرّبت صورهن الخاصة.. ماذا فعلوا؟

الجمعة 20-09 - 05:33 م
العربية نيوز
تعرضت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي إلى أسوأ موقف قد يحدث مع أي فتاة. فقد سرّب شخص ما صور مشاعل من دون حجاب وبملابس فاضحة بعد أن هكّر هاتف صديقتها. وكتبت مشاعل بعد الحادثة:

"اللي صار كان صدمة بالنسبة لي ولأهلي وعمري ما تخيلت نفسي في مثل هذا الموقف.. الموضوع وما فيه واحدة من صديقاتي اللي واثقه فيها كانت تصور سناب والفيديو موجود بذكريات السناب نفسه وتعرض سنابها للهاكر يعني البنت ما لها ذنب وللحين قاعدين يحققون بالموضوع يعني مو أكيد هذا الكلام والفيديوات كانت خاصة جدًا وما حد يشوفها، أصلا المفروض ما يكون لها وجود من الأساس".

أمّا زوجها، فقد دعمها وساندها وقال التالي:

الله يحرق قلبك مثل ما ما حرقت قلب زوجتي، أتمنى من الجميع عدم نشر وتداول أي فيديو لزوجتي مشاعل الشحي..وسيتم التحقيق مع أي شخص يتداول الفيديو عبر التواصل الاجتماعي. من أمس ونحن بِمركز القيادة العامة لشرطة دبي، واكتشفنا منو مسوي كل هذا، وناشر خصوصيات زوجتي، المشكلة أنه مسافر، ولكن نفس ما قلت لك، راح تأخذ حقك وأكثر.. مسألة وقت لا أكثر"، ومشاعل ليست الأولى، ونحن نريدك أن تكوني قوية إن واجهت أمراً كهذا.

1- عام 2014، تمّ تهكير حساب الآي كلاود الخاص بنجمة ديزني فانيسا هادجن، وقد سربت صورها عارية. البعض يظن أنّ ما حدث ترك أثراً كبيراً في حياتها المهنية، إذ أنّ شهرتها انخفضت وأعمالها قلّت بعد الحادثة، بالأخص أنّها كانت في سنّ صغيرة وكانت بمثابة قدوة للشباب.


2- سرّب فيديو جنسي لكيم كارداشيان وحبيبها عام 2007. الفيلم أكسبها اموالاً بعد رفعها دعوى، وجعلها اليوم الأولى في مواقع الأفلام الإباحية ومن أكثر الأشخاص شهرة بالعالم.

3- هدد شخص مجهول المغنية سيا بنشر صورها العارية التي التقطت لها من دون علمها، فنشرتها سيا بنفسها على تويتر وكأنّ شيئاً لم يكن، وما زالت امرأة ناجحة وتتمتع بموهبة كبيرة.

4- نشرت صور عارية لديمي لوفاتو... لكن صرّحت عبر تويتر أنّ الأمر عادي لأنّها كانت ستود أن تظهر عارية بموافقتها، وسخرت من الحادثة باعتبار أنّ ردة فعل الناس أقوى مما يجب ان تكون.

5- تمّ نشر أكثر من 5 صور للمثلة جنيفر لورنس وهي تظهر عارية بالكامل، وقد عبّرت الممثلة الأميركية أنّ الأمر فعلاً كان مؤذياً بالنسبة إليها، لكنّ الأمر لم يؤثر في مسيرتها.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟