ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جامعة سوهاج تكرم أمين كلية التجارة لبلوغه السن القانونية

الأربعاء 18-09 - 06:36 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
خالد الشربيني
شهد اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج حفل تكريم نادي أديب إسكندر تواضروس أمين كلية التجارة بمناسبة بلوغه السن القانونية للتقاعد وذلك بحضور الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور ممدوح الرشيدى عميد الكلية المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

وفي بداية كلمته أوضح عزيز أن تكريم الجامعة لكوادرها الإدارية يمثل أهمية كبيرة لأشخاص جدوا وعملوا وأنتجوا، وعرفاناََ وشكراً وتقديراََ لما قدموه طيلة حياتهم العملية مشيداً بما اشتهر به المكرم من كفاءة ونشاط وإخلاص في العمل ومساندته لإدارة الكلية والإدارة المركزية في مجال المشتريات، إلى جانب دوره البارز في تأهيل كوادر صف ثاني في مجال تخصصه، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في صحة وعافية دائمين، كما وجه الشكر لعميد الكلية لدوره الهام في لم شمل أسرة العاملين بكلية التجارة وإشاعة المحبة بينهم.

ومن جانبه أوضح الدكتور صفا محمود السيد أن المكرم يمثل إضافة كبيرة للكلية، حيث قدم الكثير لصالح لعمل طوال سنين خدمته، مؤكداً مدى حرص إدارة الجامعة على تقدير وتكريم موظفيها المجتهدين والمتميزين في قطاعات العمل المختلفة، من أجل أن يكون التكريم حافزاً لجميع الموظفين لتقديم أفضل عمل وخدمة للصالح العام.

وقال ممدوح الرشيدي أننا اليوم نكرم زميلاً عزيزًا علينا له في قلوبنا كل المحبة والتقدير، مشيراً إلى أن تنظيم احتفاليات نهاية الخدمة يأتي في إطار تقديم الشكر والعرفان للموظفين على ما بذلوه من عطاء طوال رحلة عملهم بالجامعة.

وأشاد المحاسب أشرف القاضي بالمسيرة العملية الحافلة للأستاذ نادي التي تعد نموذجاً باهراً للقيادة الناجحة والمتمثلة في أخلاقياته الرفيعة من إلتزام وإنضباط ونزاهة ومشاورة والعمل بكل إخلاص وجد بالإضافة إلى حبه وحماسه للعمل.

وفي كلمات يملؤها السعادة والفخر أعرب نادي أديب عن بالغ شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل، معبراََ عن إعتزازه لإنتمائه لهذه المؤسسة العظيمة، والتي عين بها بتاريخ 30 يونيه 1981 بقسم المشتريات بكلية التجارة، وبعدها تولى العمل بأمانة الكلية وأضاف أن لكل مرحلة من العمر جمالها ولو أن التقاعد عن العمل الرسمي بعد مرور 30 عام من الأمور الصعب تخيلها ووجه الشكر الخاص للدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة لحرصه الدائم وإهتمامه بتكريم العاملين ودعمه المستمر لهم، كما طالب جميع العاملين بأن يعملوا علي تطوير أنفسهم لتحسين مستوى أداء العمل.

والجدير بالذكر أنه في نهاية التكريم تم عرض فيلماََ تسجيلياََ عن المسيرة العملية للمكرم "نادي أديب" كما قام رئيس الجامعة باهدائه "الإنجيل" الكتاب المقدس كهدية تذكارية بالإضافة إلى تسلمه العديد من الهدايا من زملائه العاملين بالكلية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟