ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار جديدة حول نجمة الإغراء العالمية

الأربعاء 18-09 - 08:11 م
كيم كارداشيان كيم كارداشيان
كشف طبيب النجمة، كيم كارداشيان، عن حقيقة الآلام التي تداهمها، موضحا أنها تُعاني من مرض التهاب المفاصل الصّدفيّ في يديها وذراعيها.

ذكر الموقع الإلكتروني "Marie Claire"، صباح اليوم، الثلاثاء، أن طبيب كارداشيان طمأنها بأنها غيرُ مصابة بمرض "الذئبة"، الذي عاشت بسببه حالة من الذّعر خلال الأيام الماضية.

ونقل الموقع عن لسان الطبيب أنّ المرض الأساسي الذي تعانيه كيم هو التهاب المفاصل الصدفي، وهو نوع من أنواع التهاب المفاصل، الذي ينتج عن مرض الصدفية، وليس مرض الذئبة، الذي تسبب في إصابة مفاصلها بتورم، بالإضافةِ إلى خشونة ووجع.
وأفاد الموقع الإلكتروني أن كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع، عبرت عن ارتياحها بعد هذا الكشف، لأن أكثر ما كانت تخشاه هو ثبوت إصابتها بمرض "الذئبة"، الذي يعد مرضا من أمراض المناعة الذاتية، يهاجم أنسجة الجسم السليمة ويدمرها.

وأوضح أن التهاب المفاصل الصدفي مرض يمكن التعامل معه، على الرغم من أنه يتسبب بألم المفاصل والتهابها وتصلبها، وهو أكثر شيوعا بين الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على الثلاثين عاما.

يشار إلى أن الأشخاص الذين يعانون من الصدفية الجلدية هم أكثر عرضة أن تتطور لديهم الإصابة بالتهاب المفاصل الصدفي.

وأفادت تقارير بأن كيم تسير الآن على نظام معين من الأدوية، كي تتمكن من مسايرة الآلام التي تشعر بها.

وقالت كارداشيان: كل ما أتمناه اليوم حقا هو العودة لحيويتي ونشاطي من أجل أطفالي، بعيدا عن أية كآبة أو إحباط؛ لا جدوى من الاكتئاب.

كما قالت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، إن سر خلافها مع شقيقتها كيندال جينر، هو رفضها إطلاق اسم عربي على الابن الرابع لكيم.

وأعربت كيم كارداشيان، 38 عاما، استغرابها من جينر، عارضة الأزياء الشهيرة، التي تبلغ من العمر 23 عاما، بعد أن أجرت الأخيرة مقابلة مع برنامج "تو نايت شو"، في وقت سابق من هذا الشهر.

وقالت شقيقة كيم كارداشيان، إنها اعترفت بأنها لا تحب اسم "سالم" الذي منحته كيم وزوجها كانيه ويست، لطفلهما البالغ من العمر 4 أشهر، وعلقت كيم "رأيت هذه المقابلة التي قامت بها كيندال خلال البرنامج".

وقالت نجمة تلفزيون الواقع، إن كيندال وشقيقتها الصغرى كايلي، البالغة من العمر 22 عاما، كانتا مشاركتين بشدة في القرار، مضيفة "هناك فترة سماح يجب عليك فيها تسمية طفلك، قبل أن تضطر إلى الذهاب إلى المكاتب الحكومية وتسجيل الأوراق، 10 أيام فقط لتسمي طفلك أو يقومون بتسميته جون دو".

وأوضحت "كان لدينا ساعة، استيقظت في الصباح وكان كانيه مشغولا بالعمل، لذلك اتصلت بأخواتي وكانت كيندال متاحة وقلت لها تعالي الآن لن تغادري المنزل حتى نحصل على الاسم".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟