ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"إحنا معاك يا سيسي".. المصريون يساندون الرئيس في مواجهة مزيفي الحقائق.. ماذا فعل الشعب ونجوم الفن والإعلام؟

الأربعاء 18-09 - 03:27 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، تصدر هاشتاج "معاك يا سيسى"، مؤشرات التريند على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث عرض المغردين إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى والمشروعات الضخمة التى افتتحها خلال الفترة الماضية.

وأكد المغردون خلال الهاشتاج، أن الرئيس السيسى يبذل جهود ضخمة من أجل نهضة البلاد، كما أنه تمكن من إعادة مصر لمكانتها الإقليمية والدولية، وتفاعل العديد من المغردين مع الهاشتاج، داعمين خطى الإصلاح "إيدينا بايدك للنهاية.. كل الدعم للرئيس.. والقوات المسلحة".

كما أكد اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا، على تأييده الكامل للقيادة السياسية المصرية، معلنًا عن رفضه الكامل للخونة من باعوا أنفسهم من أجل حفنة نقود لإثارة الفوضى وترويج الإشاعات ضد الدولة المصرية.

حيث جاء في نص بيان اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا: "رفض الاتحاد الكامل لكل ما يتشدق به أي خائن لوطنه باع نفسه من أجل حفنة نقود، كما يشيد اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا، بالشعب المصري العظيم الذي يقرر مصيره بنفسه مهما واجه من طغيان وجبروت، ويؤكد أن الشعب المصري كان وسيظل هو الحاكم للبلاد، لآنه يعي جيدا أن كثيرا من الخونة المدعومين من جهات مخابراتية بل ورؤساء دول معروفين للعامة يحاولون إثارة الفتنة وترويج الإشاعات الكذابة حتى يثيروا الفتنة بين أبناء الشعب المصرى الذى يعى كل هذه المخططات الحقيرة، ويرفضها رفضا قاطعا ويؤكد اتحاد الجاليات المصرية فى أوروبا تحتاج للرئيس السيسى الآن، من أجل استكمال الحرب على الإرهاب، وإكمال خطة الإصلاح التي بدأها ولن يستطيع رئيس أخر إكمالها وتحمل الضغوط التي يشهدها الوطن".

وحرص عدد كبير من نجوم ومشاهير الفن، على تجديد دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، بنشر مقاطع فيديو عبر منصات السوشيال ميديا وهم يدعمون الرئيس بهاشتاج "احنا معاك يا ريس" الذى حقق مئات الآلاف من التغريدات.

ومن أبرز الفنانين المشاركين فى الهاشتاج، الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، والفنان أحمد بدير، والمطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، والفنان محمود عبد المغنى، والفنان حسام داغر، والفنانة هنادى مهنى، والمطرب حكيم، والمطرب الشعبى احمد شيبه، والفنان تامر ضيائى، والمطرب حجازى متقال، والفنان محمد لطفى، والفنان احمد فلوكس، والمطرب طارق الشيخ، والفنان حجاج عبد العظيم".

ووجه الفنانون رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلين "احنا معاك يا ريس، وبنحبك يا ريس، وفى ضهرك يا ريس، وربنا معاك والشعب معاك، الجيش خط أحمر، والجيش والشرطة والشعب أيد واحدة، ويسقط كل خائن".

وأكدت الإعلامية عزة مصطفى وجود حملة ممنهجة من الشائعات والأكاذيب ضد مصر، متسائلة: «هل السيسي اللي خرب التعليم؟ وهو اللي شجع الدروس الخصوصية؟ ولا هو اللي بيصلح التعليم؟ اسأل نفسك هو المسئول عن فشل المنظومة الصحية السابقة؟».


وأضافت خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد: «السيسي اللي عمل 100 مليون صحة، وربنا سخّره لعلاج المرضى، والإخوان كانوا في الصفوف الأولى للعلاج بحملة 100 مليون صحة على حساب الدولة»، متابعة: «السيسي يحاول خلق دولة القانون.. شوفوا كنا فين قبل 30 يونيو وبعدها بقينا فين».


وأردفت الإعلامية عزة مصطفى: «احنا معاك يا ريس، واللي حصل في الست سنوات الماضية معجزة، احنا معاك بقلوبنا وربنا يوفقك».

وطالب الإعلامي أحمد موسى، جموع المصريين من مستخدمي «تويتر»، بالتفاعل مع «هاشتاج» #احنا_معاك_ياريس، والذي دخل ضمن الكلمات المفتاحية الأكثر تداولا على موقع التغريدات الشهير.


وأضاف خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «كلنا يجب أن نشارك في هذا الهاشتاج المهم، ولسنا نحن من أطلقناه»، متابعا: «المصريون يدافعون على الدولة المصرية، لذا شاركوا في هذا الهاشتاج»، لافتا إلى أن قوة مصر من قوة العرب، فإذا تعرضت مصر لأي مخاطر، تتعرض الأمة العربية لخطر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads