ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عين الصيرة.. ماذا حدث بالمنطقة؟.. مشاجرة بين الأهالي والأمن.. وهذه نتيجة التحقيقات

الأربعاء 18-09 - 12:57 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة شهدت منطقة عين الصيرة عدد من الإشتباكات جعلتها تتصدر قوائم البحث على "جوجل".


وتباشر نيابة مصر القديمة الجزئية، التحقيق مع ١٣ متهما، بالتسبب في إصابة ضابط ومجندين خلال اشتباكات بين الأهالي وحملة الإزالات بمنطقة عين الصيرة.

وكشفت تحقيقات النيابة عن نشوب اشتباكات بين عدد من الأهالي في منطقة عين الصيرة في مصر القديمة وبين حملة إزالات شنتها محافظة القاهرة لإزالة العشوائيات ونقل رفات الموتى من المقابر.

وتبين اعتراض عدد من الأهالي للحملة مما أدى إلى رشقهم القوات الأمنية بالحجارة، مما أسفر عن إصابة ضابط شرطة ومجندين بجروح قطعية وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى لإسعافهم، والقبض على المشتبه بهم.

وفي هذا الشأن، نفت محافظة القاهرة ماتم تداوله علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي بقيامها بهدم عدد من المدافن بمنطقة عين الحياة، وترك الرفات بدون نقلها.



وأكدت المحافظة في بيان لها، أنه نظرا لاعمال التطوير القائمة بالمنطقة فقد تم تحديد عدد 52 مقبرة يجب إزالتهم كمرحلة أولى لتنفيذ مشروع التطوير.



وأضاف البيان أنه تم توفير أماكن بديلة لأصحاب هذه المقابر بمدينة 15مايو وتم تسليمهم المقابر والتأكيد عليهم بنقل رفات أسرهم بمعرفتهم بواسطة سيارات إسعاف قبل البدء في أعمال الهدم، وماتم عرضه من صور كانت خلال أعمال نقل الرفات بمعرفة أصحاب المقابر.

وقررت نيابة مصر القديمة الجزئية، حجز 13 شخصًا، 24 ساعة على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بإصابة ضابط ومجندين، أثناء وقوع اشتباكات بين عدد من الأهالي صباح أمس الثلاثاء، والمسئولين عن حملة الإزالات بمنطقة عين الصيرة وأبو السعود، والتي أسفرت عن إصابة ضابط شرطة ومجندين، خلال فض الاشتباكات.

وأمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، وإعداد تقرير طبي وافى بها، تمهيدا للاستماع إلى أقوالهم.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads