ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. "مستقبل وطن" يجري قرعة التصفيات النهائية لدوريالحزب بالجيزة

الثلاثاء 17-09 - 09:30 م
جانب من الحدث جانب من الحدث

أجريت قرعة التصفيات النهائية لدوري "مستقبل وطن" بمحافظةالجيزة، تحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، حيث أنه من المقرر بدء مبارياتالتصفيات يوم 22 من الشهر الجاري بمشاركة 30 فريق.

وأجريت القرعة بحضور الكابتن جمال عبدالحميد، والكابتن أحمد بلال،والكابتن أحمد أبومسلم، والكابتن محمد اليماني، بحضور عادل ناصر أمين عام المحافظة،والنائب عبدالوهاب خليل، والنائب نافع هيكل، والنائبة شادية ثابت، وعدد من قيادات الحزببالمراكز والاقسام بالمحافظة، مندوبي الأندية.

ويأتي ذلك في إطار خطة الامانة العامة المركزية للحزب على مستوىالجمهورية الداعمة لتنظيم الدورات الرياضية لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة لاكتشافالموهوبين وللحفاظ على الصحة العامة لتحقيق التقدم والبناء.

فيما أكد المهندس عبدالحميد الهواري، أمين العمل الجماهيري بحزبمستقبل وطن بالجيزة، أن الدورى يأتى في إطار السياسة التي ينتهجها بتنظيم العديد منالفاعليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف عنهم، سواء كانت أنشطة إجتماعية، أوثقافية، أو رياضية، أو خدمية، والتركيز على فئة الشباب باعتبارهم العمود الفقرى للمجتمع،لافتًا إلى أن الرياضة هي حائط الصد ضد التطرف الفكري والديني لأنها تشجع روح المنافسةالشريفة.

وأضاف "الهواري"، أن الحزب استهدف مشاركة أكبر عدد منالشباب بالبطولة، إضافة إلى تنظيم مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية للشبابالمشارك، مشيرًا إلي أن عدد الفرق المشاركة في دوري الحزب للموسم الثاني وصل لـ307ضم قرابه الـ2726 لاعباً ومديراً تأهل منهم 30 فريقًا إلى التصفيات المؤهلة لنهائيالبطولة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟