ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محمد صلاح ينافس دروجبا وإيتو على لقب الأفضل في أفريقيا.. تفاصيل

الثلاثاء 17-09 - 06:28 م
محمد صلاح محمد صلاح

تنطلق اليوم منافسات دور المجموعات للبطولة الأقوى في القارة العجوز ، دوري أبطال أوروبا ، بمشاركة 32 فريقا من أفضل فرق القارة.

ويدخل لاعبنا المصري محمد صلاح ، جناح نادي ليفربول الإنجليزي ، البطولة بمعنويات مرتفعة ، فهو حامل اللقب ، بعد فوزه مع فريقه بنسخة الموسم الماضي، كما أنه يدخل تلك البطولة أيضًا ، محاولًا تثبيت نفسه كواحد من أفضل لاعبي القارة في تلك البطولة على مر التاريخ.

ويحتل صلاح المركز الثالث ، في قائمة اللاعبين الأفارقة الأكثر تسجيلًا في البطولات الأوروبية برصيد 22 هدفا ، مع الفرق الذي لعب لها وهي ليفربول و روما الإيطالي ، وبازل السويسري .

ويأتي الإيفواري ديديه دروجبا في صدارة تلك القائمة ، بتسجيله 44 هدفا، مع أندية مارسيليا الفرنسي ، تشيلسي الإنجليزي، جالاتا سراي التركي ، ويليه الكاميروني صامويل إيتو ، والذي سجل 33 هدفا مع أندية ريال مدريد ، وريال مايوركا ، وبرشلونة الإسبانيين ، وإنتر الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي ، ثم صلاح في المركز الثالث ، ويليه الإيفواري سيدو دومبيا برصيد 19 هدفا.

ويبدأ صلاح مشواره في دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول اليوم، أمام فريق نابولي الإيطالي، في افتتاح دور المجموعات للبطولة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟