ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جدول الدوري الممتاز.. هل به أخطاء ومتى يمكن تعديله؟

الإثنين 16-09 - 11:24 م
العربية نيوز
جدل دار خلال الساعات الأخيرة بشأن جدول الدوري الممتاز بسبب وجود عدد من الأخطاء به، بجانب جدل بشأن إمكانية تعديله من عدمه.

وكشف حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه من المحتمل أن يتم التعديل على مسابقة الدوري وفقًا لعدة احتمالات.

وأضاف مدير لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحة الاتحاد الرسمية "فيسبوك"، أن حالات التعديل قد تتم وفقًا لتعديل الملعب بطلب من الجهات الأمنية.

أما الاحتمال الثاني فسيكون بسبب تغيير مواعيد مباريات الفرق المشاركة أفريقيًا حسب موقفها من البطولة الأفريقية.

ونوّه مدير لجنة المسابقات أن الاحتمال الثالث بسبب الفرق المشاركة عربيًا وفقًا لقرعة كل دور حسب نظام البطولة العربية.

ويشارك أربعة أندية في المسابقات الأفريقية وهم الأهلي والزمالك في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في المقابل يلعب فريقي المصري البورسعيدي وبيراميدز في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

وفي البطولة العربية، يشارك فريقي الإسماعيلي والاتحاد السكندري حيث استطاع الثنائي تحقيق الفوز على حساب أهلي بنغازي الليبي والعربي الكويتي.

وكانت لجنة المسابقات أعلنت اليوم مواعيد مباريات الدوري حتى نهاية الدور الأول من نسخة (2019 - 2020).


وأكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة بأنه لن يعترض على جدول مباريات الدوري الممتاز بالنسبة لفريقه، رغم وجود بعض الملاحظات عليه إيمانًا منه أن لجنة المسابقات ستكون عادلة.

وغرد ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل "تويتر": "في أسبوعنا الأول سنلعب في الثالثة عصرا أمام أسوان في درجة حرارة ٤٣ والفارق بين مباراتي الزمالك والجونة يومين ونصف فقط".

وأضاف ميدو: "في مباراتي الأسبوعين الثاني والثالث في حين أن فريق الجونه سيحصل على ٥ أيام راحه قبل مباراتنا.رغم كل ذلك لن نعترض إيمانا منا أن لجنة المسابقات الحالية لجنة عادلة".

وتابع ميدو: ولن نعترض على أي شئ فيما يخص مواعيد وتواريخ المباريات حرصا منا على أن يكون عندنا دوري منظم يتوفر به العدل على جميع الفرق المشاركة به".

وزاد: "اؤمن بحيادية اللجنة التي تدير كرة القدم الان في مصر وسنفعل كل ما نستطيع لمساعدتهم للقيام بمهمتهم بنجاح".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟