ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كأس السوبر.. من سيفوز "ميتشو" أم "فايلر"؟

الإثنين 16-09 - 10:53 م
ميتشو و فايلر ميتشو و فايلر
الجمعة المقبلة سيكون جماهير الكرة على موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك وهي المباراة الأولى التي تجمع المدربين الجدد للفريقين.

ومن خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام كانو سبورت والتي تعد الرسمية الأولى لفاير كمدير فني للأهلي فإن المدرب غير الطريقة القديمة واعتمد على اللعب بطريقة 4-3-3 وهي ذات طابع هجومي بحت فدفع بمحمد مجدي "قفشة" كصانع ألعاب وأمامه الثلاثي رمضان صبحي وأحمد الشيخ ومروان محسن.

وبعد مرور 60 دقيقة من عمر المباراة لجأ فايلر لتغيير أول بالدفع بصلاح محسن بدلًا من مروان محسن لدعم الهجوم، ثم تغيير ثاني بإشراك وليد سليمان بدلًا من محمد مجدي "قفشة" وهذه دلائل جيدة على أن المدرب يعتمد على الناحية الهجومية أكثر من التأمين الدفاعي.

المتابع جيدًا لمباريات الزمالك مع المدرب الصربي ميتشو يجد أنه يعتمد في المباريات الحاسمة على الرباعي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي صانع ويوسف أوباما والموهبة القادمة بسرعة الصاروخ في الهجوم مصطفى محمد، ومعهم حارس أمين اسمه محمد عواد ووذلك رغم محاولة التدوير فعندما أبعدهم المدرب عن التشكيل أمام فريق متوسط المستوى يسمى جينيراسيون فوت السنغالي تلقى الخسارة بنتيجة هدف مقابل هدفين، رغم أنه عندما دفع بأوباما ومصطفى ساهم الأخير في إحراز هدف الفريق الأبيض الوحيد والذي ربما يكون بوابة العبور لدور المجموعات.

ميتشو في المباريات الحاسمة الزمالك يلعب بطريقة 4-2-3-1 وهي هجومية بالدرجة الأولى، ومن المتوقع ألا يجري أي تغييرات عليها أمام الأهلي وسيلعب بنفس الطريقة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟