ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

التموين تحذر البدالين وجمعيتي من عدم سداد المبيعات الحرة

الإثنين 16-09 - 01:30 م
العربية نيوز
أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية قرارا لمديرياتها بتحصيل المبيعات الحرة خارج الدعم المستحقة لدى البدالين لصالح هيئة السلع التموينية خلال الفترة من يوليو 2014 وحتى 30 سبتمبر 2017.

ونص القرار الوزاري على تحصيل المبيعات الحرة خارج الدعم المستحقة لدى البدالين لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية خلال الفترة من 1 يوليو 2014 حتى 30 سبتمبر 2017، على أن يتم إرسال أسطوانات مدمجة متضمنة قيمة المبيعات الحرة خارج الدعم المستحقة على كل بدال تمويني أو مشروع جمعيتي بدائرة المحافظة خلال فترة الفحص.

وأوضح القرار أنه في حالة عدم التزام البدالين أو مشروع جمعيتي بالقرار بسداد المبالغ المستحقة سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع الإنذار بسحب الحصة التموينية وإلغاء الترخيص.

ويتم إخطار البدال التموينى بالمبالغ المستحقة عليه من المبيعات الحرة (خارج الدعم)، على أن يتم مراجعة المبالغ المسددة من قبل البدال التمويني أو مشروع جمعيتي من خلال المستندات المقدمة منه والتي قد يكون سددها قبل هذا التاريخ عن ذات فترة الفحص، على أن يتم التحصيل لصالح هيئة السلع التموينية.

جاء قرار وزارة التموين بناءً على تقرير صادر من الجهاز المركزي للمحاسبات بشأن السلع التموينية، كاشفا وجود فروق مالية ما بين قيمة ما تم تسليمه للبدالين التموينيين، من سلع تموينية بفروع الجملة وما بين المبيعات التموينية بموجب بطاقات التموين الورقية والذكية، وذلك بعد خصم الأرصدة وذلك منذ بداية تطبيق منظومة السلع الغذائية في ٢٠١٤ حتى ٣٠ يونيو ٢٠١٧.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟