ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

اخوان الازهر والمقاول الأجير ولماذا تبنى مصر قصور رئاسية الليلة فى ٩٠ دقيقة

الأحد 15-09 - 03:15 م
اﻻعلامى محمد الباز اﻻعلامى محمد الباز
أمنية بدر
يكشف اﻻعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة تفاصيل عن وجود خلايا إخوانية فى الازهر وكيف تعمل هذه الخلايا على دعم الجماعة الإرهابية وتأييدها ومشاركتها فى أحداثها ومظاهراتها وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

كما يكشف اﻻعلامى محمد الباز أسرار جديدة عن خلايا الإخوان فى جامعة ومشيخة الأزهر ويطرح عدد من الأسئلة على القائمين على المشيخة والجامعة ومنها لماذا لم يتم اتخاذ قرارات واجراءات ضد هؤﻻء الداعمين للعنف واﻻرهاب.

كما يجيب اﻻعلامى محمد الباز على سؤال لماذا تبنى مصر القصور الرئاسية كما يكشف أكاذيب المقاول الأجير محمد على من خلال شهادات موثقة لاصدقاءه وأفراد عائلته وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويستعرض اﻻعلامى محمد الباز مجموعة من الفيديوهات والوقائع التى تفضح المقاول الأجير ومنها فيديوهات لعدد من المقاولين الذين عملوا معه حيث يفند هؤﻻء المقاولين باﻻدلة والوقائع أكاذيب الأجير محمد على.


كما يكشف اﻻعلامى محمد الباز اسرار عن عﻻقة المقاول الاجير محمد على بقيادات الجماعة اﻻرهابية الهاربة فى الخارج وسر دعم وتبنى جميع القنوات الممولة والداعمة للجماعة الإرهابية للأجير محمد على.

كما يواصل اﻻعلامى محمد الباز فضح اجراء الجماعة اﻻرهابية الهاربين فى الخارج والذين يعملون ليلا ونهارا على ترويج الشائعات واﻻكاذيب.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟