ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل يتولى إيهاب جلال تدريب المنتخب الوطني؟

السبت 14-09 - 09:47 م
إيهاب جلال إيهاب جلال
كشف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن وجود مفاوضات من جانب مسئولو اتحاد الكرة لتولي تدريب منتخب مصر، في الفترة المقبلة، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق.


وتبحث اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني عن تعيين جهاز فني لمنتخب مصر خلفًا للمقال خافيير أجيري والذي تمت إقالته عقب خروج الفراعنة من دور الستة عشر لبطولة أمم إفريقيا والتي استضافتها مصر في يونيو ويوليو.

واعترف المدير الفني للفريق البورسعيدي عن وجود مفاوضات من قبل مسئولي اتحاد الكرة لتولي مهمة تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة.


وقال إيهاب جلال جلال في تصريحاته:"بالفعل هناك مفاوضات من جانب مسئولو اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر، وهو أمر معروف".


وأضاف: "على الرغم من وجود المفاوضات إلا أننا ننتظر الوصول إلى الاتفاق سواء موافقة النادي أو تنفيذ اشتراطاتي الشخصية.. لنادي المصري صاحب فضل كبير على إيهاب جلال مثله مثل باقي الأندية التي قمت بتدريبها طوال مسيرتي التدريبية".

ويتمسك إيهاب جلال بضم حمد إبراهيم المدرب العام للنادى المصري للجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، والذى عمل من قبل مع جلال أيضًا فى مصر المقاصة ويتمسك أيضًا جلال بضم مصطفي كمال كمدرب للحراس فى الجهاز الجديد والذى عمل أيضًا مع جلال فى كل الفرق التى دربها وهم مصر المقاصة والزمالك وكان له تجربة لم تستمر طويلًا كمدرب لحراس مرمى النادى الأهلى فى العام السابق فى الجهاز الفنى الذى كان يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون، ولم يمانع جلال فى إختيار اتحاد الكرة لمساعد أخر ليعمل داخل الجهاز الفنى وأيضًا.


لم يمانع جلال إقتراح اتحاد الكرة فى تولى أحد نجوم الكرة المصرية السابقين أمثال أحمد حسن وعماد متعب منصب مدير الكرة فى المنتخب وعلم "الفجر الرياضي" أن حتى الأن لم يتواصل أى مسؤول من الجبلاية مع نجم النادى الأهلى السابق ومنتخب مصر عماد متعب للعمل داخل الجهاز الجديد للفراعنة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للمنتخب سيكون يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبل بعد الإستقرار بشكل كبير على تولى إيهاب جلال المدير الفنى للنادى المصري المسؤولية الفنية لمصر خلال الفترة المقبلة.

وجاء إختيار أحد أيام الاثنين أو الثلاثاء للإعلان بسبب إرتباط النادى المصري ومدربه إيهاب جلال بمباراة الفريق أمام ماليندى بطل زنجبار يوم الاثنين القادم ضمن مباريات الكونفدرالية الإفريقية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟