ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"أحلى فرحة وأحلى ليلة".. مشاهد لا تنسى من حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي.. دموع ورقص والقبض على "ولاد السبكي"

الخميس 12-09 - 03:31 م
العربية نيوز
احتفل الفنان أحمد فهمي بزفافه على الفنانة هنا الزاهد في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وقام بإحياء فقرات حفل الزفاف المطرب محمد حماقي، كما قدم الفنان أكرم حسني أغنية خاصة ضاحكة للعروسين.

والثنائى هنا الزاهد وأحمد فهمى احتفلا بخطبتهما منتصف شهر أغسطس 2018، بمنزل هنا واقتصر الحضور على العائلتين، وكان مقرر أن يقيما حفل الزفاف نهاية العام الماضى ولكنهما انشغلا بأعمالها الفنية الجديد حيث قدما سويًا مسلسل "الواد سيد الشحات" والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى.

وأبرز الفنانين الذين حضروا حفل الزفاف أحمد عز، كريم عبد العزيز، محمد هنيدي، عمرو يوسفوزوجته كندة علوش، أشرف عبد الباقى، مصطفى شعبان، يوسف الشريف، لبلبة، هشام ماجد، محمود عبد المغنى، إسلام جمال، علاء مرسي، خالد عليش، عماد زيادة، ، محمد على رزق، كريم عفيفي، حسني شتا، كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر ومحمد أنور وويزو من نجوم فرقة مسرح مصر، والفنانة روجينا والنجمة وفاء عامر وابنها وشقيقتها آيتن عامر وزوجها مدير التصوير عز العرب، وماجد المصري ومحمد عادل إمام وشريف منير وياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وصلاح عبدالله ومحمود البزاوي وعمر مصطفى متولي، وحلا شيحة.


أحمد وهنا قام بتصميم قاعة الزفاف على هيئة بلاتو سينما مع الاستعانة بفرقة بانتوميم للمشاركة في الزفة التي جاءت شبيهة بأفلام ديزني، حيث جسدت الزاهد شخصية الأميرة وأحمد فهمي الفارس، وخرجا من ديكور على هيئة قصر وسط تصفيق الحضور.

ارتدى أحمد بدلتين الأولى بيضاء في بداية الحفل، والثانية سوداء ظهر بها بداية الحفل، بينما بدلت هنا فستان الزفاف الأبيض وارتدت فستانًا اَخر أكثر بساطة من تصميم سامو هجرس.

وبعدها قدمت هنا الزاهد رقصة مماثلة مع والدتها وشقيقتيها على أنغام أغنية "بنتي وحبيبتي" للفنان مدحت صالح انتهت بدموع تنهمر من الجميع.

وأحيا النجم محمد حماقي والمطرب الشعبي محمود الليثي حفل زفاف الفنان الكوميدي أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، الذي أقيم، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وبعض من الإعلاميين، وأشعل الليثي حفل الزفاف بعدد من أغنياته الشعبية وسط تجاوب الحضور، والرقص عليه بحصبة العروسين.

ومن جانبه، داعب "حماقي" أحمد فهمي، بعدما احتضنه عقب ظهوره في الحفل، قائلًا: "انا أصلا قبل ما أغني مكنش ينفع يبقى فرحك النهاردة وماجيش ومبقاش موجود، بعيدًا عن الغنى".

وغازلت الفنانة السورية كندة علوش، زوجها الفنان عمرو يوسف، خلال حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي، حيث نشرت صورة لهما من حفل الزفاف، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "سأبقى دائمًا معجبتك الأولى.. من زفاف أمس.. مليون مبروك أحمد فهمي وعروسته القمر هنا الزاهد يارب أيامكم كلها فرح وسعادة".

وفي خبر غير سار، ألقت قوة من مباحث القاهرة، القبض على الشقيقين كريم وخالد السبكي، نجلا المنتج السينمائي أحمد السبكي، بتهمة تعاطي المخدرات.

وكانت قوة من مباحث القاهرة، ألقت القبض على "كريم" و"خالد" في كمين بشارع قصر العيني، عقب خروهما من حفل زفاف الفنانين أحمد فهمي وهنا الزاهد، حيث عثر بحوزتهما على 3 جرامات هيروين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads