ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"ميكروباص محور صفط اللبن.. لحظات الرعب قبل الموت".. وفيات بالجملة.. والسرعة الزائدة "كلمة السر" في الحادث

الخميس 12-09 - 12:41 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، سقط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن، ونتج عنه مصرع 10 اشخاص وأصيب 2 آخرين، وقامت أوناش المرور برفع حطام الحادث من المكان.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالى بسقوط سيارة من أعلى محور صفط ووقوع مصابين، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية للمكان.

وقال مصدر أمنى، إن السرعة الزائدة لسائق ميكروباص محور صفط اللبن وراء سقوطه من أعلى المحور، بعد اختلال عجلة القيادة منه، وعدم تحكمه فى السيارة مما أدى الى وقوع الحادث، وتقوم سيارات الأسعاف بعمليات نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث.


وأضاف المصدر، أن رجال المباحث تقوم بالاستماع لأقوال شهود العيان حول الواقعة، للوقوف على ملاباسات الحادث، وسط تواجد أمنى مكثف بالمنطقة وتواجد الأهالى.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، وفاة 8 مواطنين وإصابة 4 آخرين إثر حادث سقوط سيارة "ميكروباص" من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة.

وأوضح بيان لوزارة الصحة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف مجهزة نقلت المصابين وحالات الوفاة كافة إلي مستشفى بولاق الدكرور العام.

وأشارالبيان إلى أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، وجرح قطعى فى الرأس وخلع بالكتف، مؤكدًا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة بالمستشفى.

وصرحت جهات التحقيق بدفن جثث ضحايا حادث سقوط سيارة مكروباص من أعلى محور صفط اللبن، الذى أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المواطنين.


وضحايا حادث سقوط الميكروباص وهم: فهد عبد الباسط عبد الفتاح، أحمد يحيى صلاح، حلمى محمود عواد، أحمد إبراهيم عبد الحليم، مجيد أمين نصار، مسعد فاروق عبد الفتاح، رضا فايق شعبان، وجثة مجهولة الهوية.

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن 8 أشخاص، لقوا مصرعهم فى حادث سقوط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن، وطلبت تقرير مفتش الصحة الذى وقع الكشف الطبى على المصابين.

واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للمصابين، وطلبت تقريرا وافيا حول حالة كل منهم، تمهيدًا لاستدعائهم وسماع أقوالهم.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على السيارة المتضررة جراء الحادث، وعرضها على مهندس فنى لفحصها، وكتابة تقرير وافٍ عنها، لاستكمال التحقيقات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads