ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رد الفعل.. ماذا حدث بعد فيديو وائل غنيم؟.. سخرية قوية من الناشط السياسي.. وبلاغ للنائب العام بشأنه

الأربعاء 11-09 - 03:35 م
العربية نيوز
أثار الناشط وائل غنيم، الذي برز اسمه منذ ثورة 25 يناير في مصر، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره بمقطع فيديو نشره على صفحته بفيسبوك دون شعر.

وقال غنيم في مقطع الفيديو: "وأنا في الظروف دي ومسامح نفسي ومسحت وانتم كلكم قلقانين وشايفين ان أنا مجنون، أنا عايز أشكر أمي، لأن أمي هي الي علمتني احترم الناس واحترم كرامتي انا مطلعتتش حتى لما سافرت بره مصر مطلعتش اهزأ نفسي، محمد يا علي اتلم يا محمد يا علي بطل عيب.."

رواد السوشيال ميديا، وجهوا العديد من الاتهامات للناشط، بعد هذه الفيديوهات التى أصبحت ترند على "تويتر"، وبعض المواقع الأخرى، وتساءلوا عن سر عودته بعد هذه الفترة، ولماذا فى هذ االوقت تحديدا، فى حين سخر العديد من شكله وهيئته وحلاقته لشعر رأسه بهذه الطريقة.

ورغم أن غنيم، أصبح "تريند" فى ساعات قليلة، ولكنه نال حظا كبيرا أيضا من السخرية والتهكم على ما بدر منه خلال هذه المقاطع، حيث قال آحد رواد تويتر: "إيه الليفيل اللى دخل فيه وائل غنيم فى اللايف اللى عامله ده"، وقال آخر ساخرا: "مش عارف مال شعرك ومال مصر.. ولا أنا مش مقتنع بيك يلا".

وقال ثالث: "وائل غنيم عامل لايف على صفحته بيشتم طوب الأرض، وتقريبا مخه اتلحس مش هزار"، وأبدت إحدى الناشطات على "تويتر" استياءها من عودة غنيم قائلة: "نفس الأسلوب.. استدرار التعاطف لتوجيه الرأى نحو فكرة ما".

وقال آخر متحدثا عن التمويل: "بعد ما طلع هوا ومعرفش يعمل حاجة أكيد التمويل وقف والوظيفة طارت ورجع لأصله.. بس عادى يعنى لو كان عرف يخرب البلد كان زمانه باشا"، وسخر آخر: "إيه اللى أنت مهببه فى شكلك ده.. والكلام اللى ملوش لازمة اللى أنت بتقوله ده".


وتقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، ضد وائل غنيم، بسبب الفيديوهات التي نشرها الأخير، أمس، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

واتهم "صبري"، في بلاغه، "غنيم" بـ"العمالة لجهات خارجية وعدم استحقاقه الجنسية المصرية وإهانة الشعب المصري وقيادته السياسية".

وتابع "صبري": "نشر غنيم مقطعي فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع فيس بوك، بتاريخ 9 أكتوبر 2019، يظهر فيهما حليق الرأس، وفي صورة غريبة غير معتادة له، ويوجه العديد من العبارات والألفاظ التي يعف اللسان عن تريدها، وكلها تقع تحت طائلة العقاب بمواد قانون العقوبات، والتي لا يسع المبلغ إلا التقدم بهذا البلاغ، ملتمسًا إصدار الأمر بالتحقيق فيه؛ تمهيدًا لإحالة غنيم للمحاكمة الجنائية العاجلة".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads