ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عناد بين الأهلي والزمالك.. ما الأسباب؟

الأربعاء 11-09 - 11:41 م
الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك
دارات مناوشات بين الأهلي والزمالك خلال الساعات الأخيرة، على خلفية السباب الذي وقع للأهلي في نهائي الكاس الذي فاز فيه الزمالك على بيراميدز.

البداية عندما رفض مجلس إدارة نادى الزمالك تأجيل مباراة السوبر أمام الأهلى يوم 20 من الشهر الحالى، بالرغم من ضغوطات النادى الأحمر على اتحاد الكرة من أجل إقامة المباراة يوم 19 وتقديمها لمدة يوم.

حيث أكد المجلس الأبيض، على أن الجهاز الفنى رفض أى تعديل فى المواعيد نظرًا للرحلة الصعبة للفريق فى السنغال، وتعرض اللاعبين للإرهاق الشديد وضرورة حصولهم على يوم راحة عقب العودة نظرًا لضغط المباريات الذى يعانى منه الفريق الأبيض وخوض 5 مباريات فى وقت قصير عبارة عن مباراتين أمام الفريق الصومالى و3 مباريات فى بطولة كأس مصر علاوة على مباراة أخرى أمام بطل السنغال.

كما هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ثلاثي فريق الأهلي عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وإبراهيم المنيسي الإعلامي بقناة النادي بدعوى إثارة الفتنة بين الجماهير.


وأكد مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية أن القيعي وعبد الحفيظ والمنيسي يحاولون إثارة الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك قبل مباراة السوبر المصري.


وأوضح مرتضى أن عدلي القيعي اتفق مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي لبيراميدز على إرسال جماهير لمؤازرة الفريق بنهائي كأس مصر.


وأضاف أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك لم يتجاوز في حق الأهلي وجماهيره كي يتم إيقافه لكن الفريق الأحمر يخشى شيكا قبل في مباراة السوبر لذلك تخطط لإيقافه


وغرمت لجنة الانضباط بالجبلاية شيكابالا 50 ألف جنيه بسبب الفيديو المنتشر له أثناء احتفالاته مع جماهير الزمالك بكأس مصر والذي احتوى على سباب تجاه النادي الأهلي.


وتابع رئيس الزمالك: "ما هي الألفاظ التي خرجت من شيكابالا لكي يتم عقابه.. شيكا لم يقم بتوجيه أي إهانة لجماهير الأهلي وأين كانوا عندما كان لاعبوه يرقصون مع الجماهير وهتافات السباب للزمالك تهز الملعب في إحدى البطولات الإفريقية.. لماذا لم يعاقبوا حسين الشحات ورمضان صبحي ومحمد الشناوي".


وواصل مرتضى: "أنا أولى بعقاب شيكابالا ولو أخطأ فسأعاقبه لكنه لم يفعل شيئًا في حق الأهلي رغم محاولات إيقافه قبل مباراة السوبر المصري".



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟